الهرش يرعى انطلاق مشروع بصمة في مدارس تربية البادية الشمالية الغربية

-2019-08-18 20:56:07 | المفرق
Image

 المفرق الانباط يوسف المشاقبة.

رعى مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش اطلاق فعاليات المشروع الوطني الصيفي (بصمة) في مدرسة الحرش الثانوية للبنين ومدرسة الحرش الثانوية للبنات .

 وأكد الدكتور الهرش أهمية مشروع بصمة للطلبة ، واتاحة الفرص لهم للتعرف على بعض المهارات ، وبناء القيم الإنسانية.                    و بين الدكتور الهرش ان البرنامج يشمل نشاطات تتنوع بين التدريب العسكري والندوات التدريبية والتعريفية، والأمور المتعلقة بالحركة الكشفية والرياضية والفنية والحاسوبية، وتدريب المعلمين المشاركين على أدوارهم وتعريفهم بالمسؤوليات والمهام الموكلة اليهم.

 

 وأشار الدكتور الهرش بان  المشروع الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم سيكون بالشراكة مع القوات المسلحة ومديرية الاوقاف ومؤسسة ولي العهد وسيسهم في تنمية وصقل وبناء شخصية الطلبة ويعزز لديهم قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية.

 

يشار إلى أن عدد المسجلين للاإستفادة من برنامج بصمة الوطني في البادية الشمالية الغربية،ما يزيد عن ألف طالب و طالبة ، بالإضافة الى وجود (12) مركزا في جميع أقضية لواء البادية الشمالية الغربية منها (6) للذكور و (6) للإناث.

و يستمر البرنامج حتى التاسع و العشرين من الشهر الحالي