بالفيديو .. النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم

-2019-08-19 23:43:19 | محليات
Image

الانباط 

وصف رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدا النسور نفسه بالرجل الهادئ صعب الاستفزاز. النسور، في مقابلة مع الزميلة رهف صوالحة في برنامجها "نوستالجيا"، الذي سيبث السبت المقبلن قال " ّ املي ان اكون عند حسن ظن والدتي". وبسؤاله "هل تعتقد أن التاريخ سينصف عبدا النسور" قال "ما تحسب حساب شو راح يجيني ولا شو راح يقال عني" ورد على سؤال: هل كانت تزعجك تعليقات الشارع الأردني، بقوله "انا رجل هادئ وصعب استفزازي". وأشار إلى انه جرب تجربة السجن، وقال "قعدت في السجن "شهر ويوم

و خلال اللقاء تحدث رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالله النسور عن ذكريات الطفولة في مدينة السّلط، وعن المرحلة الدراسية بالجامعة الأمريكية في بيروت، حيث وصف النقلة الحضارية التي عاشها في الخمسينات عندما انتقل من السّلط إلى العاصمة اللبنانية بيروت، كما تحدث عن بداياته العملية وعن القرارات غير الشعبية التي اتخذها أثناء حكومته حيث قصد أن قراراته التي وصفت بـ "المجحفة" آنذاك، كان لابد من أن تتخذ بدوافع وطنية، فهو لا يؤمن بـ "القرارات اللطيفة".
 وكان قد وصف البعض أن حكومة الدكتور عبدالله النسور باسوء حكومة مرت على تاريخ الاردني منذ 10 أكتوبر 2012 حتى 29 مايو 2016، وذلك بسبب ارتفاع الديون والأوضاع الاقتصادية المتفاقمة.