"إل جي إلكترونيكس" تحصد أعلى الأوسمة من الجمعية الأوروبية للصورة والصوت عن أجهزة تلفازها

Friday-2019-08-23 | 05:51 pm تكنولوجيا
Image

 الأنباط – عمان

نالت شركة "إل جي إلكترونيكس" من جديد إشادة الجمعية الأوروبية للصورة والصوت، والتي تعد إحدى أعرق المؤسسات التحريرية في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية، ممثلةً بما مجموعه 55 مطبوعة عالمية متخصصة عبر 29 بلداً أوروبياً، وذلك بفضل أحدث ابتكارات التصميم والأداء المذهل والقيمة المضافة لأحدث أجهزة "إل جي" للترفيه المنزلي، مشتملة على تلفاز OLED طراز E9 قياس 65 بوصة، وتلفاز NanoCellTM طراز SM900 قياس 65 بوصة، ونظام تكبير الصوت طراز SL8YG، فضلاً عن مكبر صوت XBOOM GO طراز PK7.

وتمكن تلفاز OLED المزود بتقنية الذكاء الاصطناعي من الفوز بجائزة الجمعية عن فئة أفضل تلفاز بتقنية OLED، مما يجعل هذا العام، العام الثامن على التوالي الذي تحصل فيه أجهزة تلفاز "إل جي" على المركز الأول ضمن هذه الفئة. ويعتمد تلفاز OLED من "إل جي" طراز E9، والفائز بالجائزة الذهبية لنسخة عام 2019 من معرض iF Design للتصميم، على الجيل الثاني من معالج المعلومات الذكي "α (Alpha) 9 Gen 2" الذي يعمل على تحسين جودة الصورة والصوت من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، ليعزز بذلك التباين اللانهائي ودقة الألوان وسطوعها الذي تشتهر به تقنية OLED من "إل جي". وأشادت لجنة تحكيم الجمعية بتلفاز OLED طراز E9 قياس 65 بوصة لما يتمتع به من تصميم مذهل يتضمن زجاجاً شفافاً يُظهر الشاشة وكأنها تطفو أو تعوم في الهواء، مما يجعل التلفاز إضافة جذابة للغرفة مهما كانت مساحتها.

هذا ونال تلفازNanoCellTM المزود بتقنية الذكاء الاصطناعي المعتمدة على منصة ThinQ، جائزة الجمعية عن فئة أفضل تلفاز للمنزل الذكي، وذلك لأدائه المبهر فيما يتعلق بجودة الصوت والصورة بفضل اعتماده على تكنولوجيا خلايا النانو المتقدمة، وتقنية Full Array Dimming التي تتحكم في وحدات الإضاءة الخلفية في كل وحدة على حدة، إلى جانب اعتماده على الجيل الثاني من معالج "alpha 7”، حيث نالت تجربة المشاهدة المحسنة التي توفرها منصة ThinQ والتضمين السلس لمساعد جوجل الصوتي ومساعد أمازون الصوتي الرقمي، "أليكسا"، إعجاب لجنة تحكيم الجمعية.

كذلك، فقد نال كل من نظام تكبير الصوت طراز SL8YG ومكبر صوت XBOOM GO، جوائز الجمعية عن فئتي "أفضل مكبر صوت" و"أفضل مكبر صوت محمول" على التوالي، وذلك بفضل جودة الصوت الاستثنائية التي يوفرها المكبران، نتيجةً لتعاون "إل جي" مع شركة ميريديان البريطانية للأنظمة السمعية.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس" للاتصالات المتنقلة والترفيه المنزلي، براين كوون: "ينتابنا الفخر بأن تحظى منتجاتنا السمعية والبصرية المبتكرة بإشادة مؤسسة مرموقة وموثوقة كالجمعية الأوروبية للصورة والصوت. سنواصل النمو والاستفادة من استثماراتنا في الابتكار لتوفير حلول ذكية للترفيه المنزلي تسهم في تحسين حياة المستهلكين".