ليوناردو دي كابريو يرفض التعليق على سؤال حول إمكانية إنقاذ البطل في فيلم Titanic

السبت-2019-08-24 | 06:18 pm فن
Image

تقول شبكةCNNالأمريكية إنَّ فيلم Titanic، انتهى بالحبيبين روز وجاك في المياه المتجمدة بالمحيط الأطلسي في المشهد الختامي من الفيلم، وتمكَّنت روز من الاستلقاء فوق لوح خشبي -وهو الذي أنقذ حياتها لتكبر وتشيخ- أمّا جاك فتركها تطفو على سطح المحيط وحدَها، ولاقى مصيراً مُختلفاً في المياه الجليدية.

لكن الشبكة تساءلت في تقريرها، هل كان من الممكن أن تختلف تلك النهاية؟

تقول الشبكة، هناك ثمّة نقاش قائم منذ عرض الفليم لأوّل مرّة في عام 1997، حول ما إذا كان بمقدور روز أن تُفسح مكاناً على اللوح الخشبي لجاك.

والبعض يعتقدون أنّ هذا كان ممكناً بالتأكيد، حتّى إنّ مجلَّةTimeالأمريكية قد أعدّت تسلسلاً زمنياً كاملاً للنقاش الهائل الذي دار بشأن هذا اللوح الخشبي.

وفي مقابلة مع MTV News للترويج لفيلم المُخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو الجديد «Once Upon a Time … in Hollywood»، كتم ليوناردو دي كابريو ضحكته حين سُئل عن اللوح الخشبي.

وطوى دي كابريو ذراعيه ضاحكاً، عندما سُئل عمَّا إذا كان بمقدوره الصعود إلى المكان الضيق بجانب روز، التي أدَّت دورها الممثلة كيت وينسلت.

وبدا أن براد بيت ومارجوت روبي، مُرافقاه في بطولة فيلم «Once Upon a Time … in Hollywoo» يستمتعان بالسؤال.

 

We asked @LeoDiCaprio if he could have fit on the door at the end of , and his co-stars @MargotRobbie and Brad Pitt seemed to think so 



						</p>
						
						
						
                <!-- Go to www.addthis.com/dashboard to customize your tools -->
                <div class=