فيربو يحذر برشلونه من خطورة بيتيس

السبت-2019-08-24 | 07:51 pm رياضة
Image

برشلونه - وكالات

شدد جونيور فيربو، الظهير الأيسر لبرشلونة، على صعوبة مواجهة فريقه السابق ريال بيتيس، اليوم الأحد، بالجولة الثانية من الدوري الإسباني. وقال فيربو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة"ماركا"الإسبانية: "أتطلع حقًا لهذه المباراة، حيث ستكون الأولى لي في كامب نو وضد فريقي القديم، ماذا يمكنني أن أتمنى أكثر من ذلك؟ الشيء الوحيد هو تقديم مباراة جيدة، وأن نحقق الانتصار".
وأضاف: "في هذا العام ريال بيتيس فريق أكثر مباشرة على المرمى، يتعاملون بالكرة بشكل جيد، وأصبح ذلك علامة مميزة لهم، وهم فريق خطير للغاية، إذا لم نلعب بشكل جيد سيجعلون الأمور صعبة علينا بكل تأكيد". وتابع: "نصيحتي لزملائي؟ ريال بيتيس فريق ذو مستوى جيد للغاية، والآن لديهم تدعيمات أكثر، والتعاقد مع نبيل فقير كان قفزة نوعية للفريق لأنه لاعب مميز جدا، وبيتيس حافظ على قوامه" وبسؤاله عن مواجهة الموسم السابق، أجاب فيربو: "لقد أصبحت من الماضي، كانت رائعة جدًا بالنسبة لي، لأنني قمت بعمل جيد إلى جانب الفريق".
وواصل: "كان بيتيس لم ينتصر على برشلونة في كامب نو منذ وقت طويل، لكن الآن تغيرت الأمور وعلي أن أدافع عن ألوان البارسا، وأن أموت من أجل النصر". وأردف: "لقد تأقلمت بشكل كامل مع برشلونة، أتحسن في كل تدريب، وأقوم بالأشياء التي يخبرني بها المدرب، وأتفاعل بشكل أفضل مع زملائي، وهذا هو الأهم".