حبيبان منذ الطفولة انتظرا زواجهما لسنوات يموتان بعد دقائق من عقد قرانهما

الأحد-2019-08-25 | 04:47 pm منوعات
Image

انتهت رحلة حب طويلة بين حبيبين منذ الطفولة بطريقة مأساوية، فبينما كان حلمهما بالزواج بدأ يتحقق، فارقا الحياة في حادث مأساوي.

وكان هارلي جو مورغان (19 عاماً)، وريانون بودرو مورغان (20 عاماً)، يقودان سيارتهما بعد خروجهما من قاعة محكمة تكساس، حيث عقدا قرانهما للتوّ حين اصطدما بشاحنة.

وكان العريس يقود سيارة شيفروليه، حين اصطدم بالشاحنة التي كانت تجرُّ مقطورةً تحمل جراراً، في تمام الساعة الثالثة من مساء يوم الجمعة، 23 أغسطس/آب، وفقاً لقناةKFDM.

وأُعلنت وفاة الحبيبين منذ الطفولة، من مدينة فيدور في مقاطعة أورانج بولاية تكساس، في مكان الحادث، ولم يُصب سائق الشاحنة بجروح جراء الحادثة، وفقاً لما ذكرته الشرطة.

وشهدت والدة هارلي، لاشونا مورغان، وشقيقتها، كريستينا فونتنوت، المشهد المروع وهما في سيارتهما خلف العروسين، أثناء انطلاق سيارتهما على الطريق، بحسب ما ذكرته صحيفةMetroالبريطانية، السبت 24 أغسطس/آب 2019.

ووصفت لاشونا كيف حاولت سحب الزوجين من بين الحطام، فيما تشاهد «صغيرها يموت» أمام عينيها، وقالت إنها شهدت «أسوأ كوابيسها»، وإن المشهد سيظلُّ «يطاردها طوال حياتها».

الزوجان توفيا بعدما اصطدمت سيارتهما بشاحنة صغيرة – مواقع التواصل

وأشارت الأم المكلومة إلى أن ابنها وريانون كانا يحبان بعضهما منذ التقيا في سن الـ13، وأضافت في تصريح لقناة KFDM: «لقد تزوجا للتو. لم تمرّ حتى خمس دقائق على زواجهما» .

وتابعت بحرقة: «إنهما صغيران، الشيء الوحيد الذي أراداه هو الزواج وتأسيس حياتهما، كان الاثنان يحلمان بالكثير» .

وكان العروسان يخططان لإقامة حفل أكبر يضم جميع أصدقائهما وأفراد عائلتيهما، في 20 ديسمبر/كانون الأول المقبل، حتى تسنح لهما فرصة الاستمتاع بحفل زفاف عشية عيد الميلاد.

وقالت قناة KFDM، إن قاضية الصلح، جوي ديبوس سيمنتون، التي عقدت قران الزوجين

ذهبت في وقتٍ لاحق إلى مكان الحادث لإعلان وفاة الزوجين.