منتخبنا حيرنا !!

السبت-2019-09-07 | 08:41 pm كتّاب الأنباط
عوني فريج

 * نعم حققنا اول فوز في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا وكأس العالم ...لكن قياسا لمستوى المنافس الضعيف ..فأن منتخبنا الوطني أثار الكثير من القلق والشعور بعدم الرضا في نفوس الجماهير .. من المستوى الذي ظهر عليه والاداء المتواضع الذي قدمه وخصوصا في الشوط الثاني .!! .

* اذا كان منتخبنا الوطني قد ظهر بمثل تلك االصورة الضعيفة امام منتخب تايبيه ..فماذا سيكون عليه الحال امام منتخب استراليا الاقوى والاكثر حظا بمواصلة المشوار ..او امام منتخب الكويت الذي عاد الى الواجهة بقوة ..وبات يعد منافسا شرسا على التأهل .!!.

* مستوى منتخبنا الوطني لم يتغير منذ تسلم فيتال مهمة القيادة الفنية .. رغم الفرص العديدة التي منحت له ..والمعسكرات واللقاءات الودية التي اتيحت لمنتخبنا ..وكانت تشكل الفرصة امامه لكي يضع بصماته ..أن وجدت على مستوى اداء اللاعبين ..الا ان الامور بقيت على حالها ..لا بل انها من سيئ الى اسوء !! .

* اتحاد كرة القدم وضع ثقته من جديد بالمدرب فيتال ..ويقال ان عقده ممتد الى نحو اربعة اعوام قادمة حتى بعد نهاية كأس العالم في قطر ..مفترضا ان فيتال سيكون هو المدرب القادر على قيادة النشامى الى الدوحة .. الطريف ان المدرب ابو عابد فقد منصبه بعد اول خسارة ودية ..وفيتال يقودنا نحو الهاوية ويواصل !!.

* كنا نتوقع ان يمنح اتحاد كرة القدم جمهورنا مكافأة الحضور لمتابعة مباراة منتخبنا امام بارغواي بالمجان ..لا سيما وان اداء المنتخب بالاصل لا يشجع الجمهور على الحضور ..فكيف اذا كان سيدفع مقابل مشاهدة اداء يتوقع انه بمثابة امتداد للاداء السابق ...نصيحة افتحوا الابواب امام الجمهور !! .

* نتمنى على نجوم منتخبنا الوطني ان يكونوا عند حسن ظن الجماهير بهم ..بحيث يظهروا باداء يتناسب مع حجم الاهتمام الكبير الذي يوفره الاتحاد لهم ..فهذا الذي نشاهده لا يتناسب مع اسماء باتت تخوض تجارب الاحتراف الكبيرة وتثبت وجودها ...وبقدر ما نلوم فيتال فأن اللوم يوجه ايضا للاعبين ..!! .