أيلة تحصد جائزة أفضل مشروع أعمال في قائمة Jordan Business Awards

الثلاثاء-2019-09-10 | 08:02 pm العقبة
Image

الانباط-العقبة

حصدت "أيلة" جائزة أفضل مشروع أعمال جديد للعام 2019 في حفل الإعلان عن "Jordan Business Awards" والتي جاءت نتيجة التزام أيلة في نموذج أعمال متميز على المستوى المحلي.

وفازت أيلة بالجائزة بعد حصدها لأعلى الأصوات في فئة مشاريع الأعمال الجديدة، حيث جمعت عملية التقييم حوالي 300 ألف صوت، ما يظهر البصمة التي وضعتها أيلة كمشروع تطويري حضري متعدد الاستخدامات يقوم على أفضل الممارسات العالمية ويلتزم بأعلى معايير الجودة والرفاهية.

وبهذه المناسبة، علّق المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطور المهندس سهل دودين قائلاً: "نفخر بالاعتراف بريادة أيلة والتقدير الذي نحصل عليه من خلال هذه الجائزة.

وأكد دودين على أن أيلة، باتت من رواد التغيير الإيجابي في قطاعات الأعمال المحلية، نظراً لما توفره من قاعدة حيوية لأنشطة فريدة على المستوى المحلي والإقليمي، والمزيج الفريد الذي تقدمه من أنشطة سكنية وسياحية ورياضية وثقافية واجتماعية مميزة، تدعمها استراتيجية مجتمعية تبقيها على تواصل تام مع المجتمع المحلي، وتعزيزها لقطاعات متعددة في الاقتصاد الوطني.

وتواصل "أيلة" انجازاتها التي جاءت نتيجة جهود تشاركية من فريق العمل، وثقافة العمل الرائدة القائمة على الإبتكار والتطور والاستدامة، والتواصل الفعال مع المجتمع المحلي والمؤسسات الوطنية، مع الالتزام بقواعد المهنية الاحترافية، التي أرستها شركة واحة أيلة للتطوير على مدار السنوات الماضية.

وتعد أيلة، أحد أكبر المشاريع الإنمائية، نجحت في زيادة الواجهة البحرية لساحل العقبة 17 كم، وتطور استثمار سياحي سكني تجاري رياضي وترفيهي، على درجة عالية من الحداثة والتميّز، ويضيف 1500 غرفة فندقية متعددة التصنيف للقطاع السياحي، وبحيرات صناعية ونوادي شاطئية وملعب الجولف ذو 18 حفرة من تصميم غريغ نورمان، مع مرافق جولف متكاملة من ملعب وأكاديمية للتدريب، اضافة الى حديقة للتزلج على الماء و3000 وحدة سكنية مميزة، و300 رصيف بحري ومراسي يخوت، و20 ألف م2 من مرافق التجزئة كالمحال التجارية والمطاعم والمقاهي وخدمات الضيافة.

وتهدف جوائز"Jordan Business Awards" التي أقيمت برعاية Jordan Business Magazine للاحتفال برواد قطاع الأعمال المحلي. وصناع التغيير في الأردن وتسليط الضوء على ما تقدمه المملكة من حيث التميز والابتكار.

وشملت الترشيحات، المصنفة إلى 9 مجموعات، أفرادا بارزين فضلا عن شركات مرموقة تم اختيارها استنادا إلى تحليل شامل لإنجازاتهم وأثرها على المستوى المحلي والعالمي، وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة مختصة حيث جمع أكثر من 300 ألف صوت على مدى 7 أيام والإعلان عن النتائج في حفل توزيع الجوائز بعد إغلاق صناديق الاقتراع.