بلدية السلط ومجلس المحافظة اللامركزية يبحثان مشاريع ٢٠٢٠

السبت-2019-09-14 | 07:38 pm محليات
Image

 الانباط-زيد عوامله

في إطار تنسيق وتأسيس العمل العام التقى رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان وفدا من مجلس المحافظة اللامركزية.

حيث تم مناقشة أهم المشاريع التي نفذتها البلدية والمشاريع المستقبلية و استعرض الخشمان مشاريع البناء التحتية والمشاريع الخدمية،

وأهمها طرح عطاءات لتأهيل مداخل المدينة و اعادة تأهيل مشاتل البلدية والذي يهدف إلى تأهيل و إعادة استخدام الحدائق بطريقة منهجية في التأسيس لتشغيلها.

وقال الخشمان: قمنا بطرح عطاء لتأهيل شارع الحمام بالكامل من خلال إعادة تنسيق اللوحات الإعلانية و وضع نظام تظليل يتناسب و طبيعة الشارع التراثي.

و تأهيل المرافق الصحيحة في ساحة العين و ساحة التراثية في وسط شارع الحمام.

وأضاف الخشمان أن أهم هذه المشاريع هو مشروع إعادة تأهيل وصيانة مبنى السجن القديم، وأكد الخشمان على ضرورة التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية الخدمية في مدينة السلط، من جانبه أكد وفد اللامركزية على أن ما تقوم به بلدية السلط من مشاريع تنموية وخدمية تعكس المهنية والمؤسسية العالية التي تعمل بها البلدية، وأن مجلس المحافظة اللامركزية سيعمل بالتشارك مع البلدية لإنجاز المشاريع التنموية والتي ستنفذ على موازنة العام القادم.

وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على آلية العمل المشترك بين بلدية السلط الكبرى و مجلس المحافظة اللامركزية من خلال وضع أولويات المشاريع التي سيتم طرحها على موازنة العام القادم ٢٠٢٠،