الاتحاد وفيتال !!

السبت-2019-09-14 | 08:01 pm كتّاب الأنباط
عوني فريج

 · اكاد لا أبالغ ان قلت بان كل الاردن غير مقتنع بوجود المدرب فيتال ..على رأس الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم ..باستثناء اتحاد الكرة الذي جدد ثقته بهذا المدرب ..رغم كل الكوارث التي جر منتخبنا لها ..وأخرها الخسارة المخزية امام الباراغواي وما رافقها من ظروف !! .

· علمنا بان راتب المدرب غير المعروف فيتال ..تجاوز مبلغ 40 الف دينار عدا عن الامتيازات الاخرى من مسكن وسيارة ومكافات ومياومات ..واذا ما علمنا ان هذا الراتب الكبير لا يشمل المساعدين ولا مدرب اللياقة الذي احضره من بلده .. فهذا يعني ان الجهاز الفني يستنزف موازنة الاتحاد ...!!

· اذا كان راتب فيتال 40 الف دينار ..وراتب المعلم الخبير وصاحب السنين الطوال من العمل ..لا يتجاوز 400 دينار ..فكيف لنا ان نلوم المعلمين على اضرابهم ومطالبتهم بالعلاوة ..وهم يعلمون بأن مدرب غير معروف يتقاضي راتب يفوق رواتب مئات المعلمين ..!! .

· رغم كل التراجع الذي اصاب منتخبنا الوطني في الفترة الاخيرة ..الا اننا لم نسمع بان اتحاد كرة القدم اجتمع مع المدرب فيتال وناقش معه الحال الذي وصل اليها المنتخب .. فهل غياب الفنيين في مجلس ادارة الاتحاد ترك فيتال يعمل دون رقيب او حسيب ..!!

· نتمنى ان لا يكون بقاء فيتال على حساب نتائج وتراجع وسمعة منتخبنا الوطني ..لان القادم اصعب بكل تاكيد وما حصل حتى الان من تراجع ..عبارة عن تحذير شديد اللهجة لاتحاد كرة القدم ..للقيام بالتغيير المطلوب لانقاذ المنتخب قبل ان نصل الى مرحلة الندم ..!! .

· رغم كل النجاحات التي يحققها مدربنا الوطني مع منتخبات الفئات العمرية ..الا انه لم يحظى بثقة اتحاد الكرة بالتصدي لقيادة المنتخب الاول ..المشكلة ان فيتال كان مساعدا للكابتن جمال ابو عابد ..وعند اول خسارة في مباراة ودية فقد مدربنا موقعه لحساب فيتال الذي يحتفظ بموقعه رغم التراجع في مستوى المنتخب !! .