مدير صحة المفرق يرعى يوم التغيير العالمي بمركز صحي رحاب الشامل

الأربعاء-2019-09-18 | 08:00 pm المفرق
Image

 المفرق الانباط يوسف المشاقبة.

رعى مدير صحة محافظة المفرق الدكتور هاني عليمات احتفال مركز صحي رحاب الشامل بمناسبة يوم التغيير العالمي تحت شعار " تعهد ليبدأ التغيير"

وشمل الحفل على تشكيل جدارية تم التعهد عليها من قبل مدير الصحة وكادر مركز صحي رحاب الشامل والمراجعين اكدوا فيها ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة وتقديم خدمة ذات جودة عالية في جميع المجالات

وفي كلمة القاها الدكتور وصفي عوض المشاقبة رئيس مركز صحي رحاب الشامل رحب بها براعي الحفل و بالحضور الكرام واكد على ضرورة ترسيخ مفهوم التغيير لتحسين خدمة الرعاية المقدمة للمراجعين وضرورة التكافل والتعاون للارتقاء بمستوى الخدمة لضمان سلامة المريض وتقديم المشورة الصحية والدوائية في بيئة آمنة ومانعة للعدوى.

راعي الحفل الدكتور هاني عليمات مدير صحة محافظة المفر اكد على ضرورة تطوير العمل في المراكز الصحية من خلال البرامج التدريبية للعاملين في المراكز ومساعدتهم للعمل في بيئة مناسبة تساعد على العطاء والتميز في تقديم الخدمة

واثنى على الجهود المبذولة في المركز للاحتفال في هذه المناسبات . وشارك المدير في التعهد على الجدارية المثبتة في المركز بمساعدة جميع كوادر المراكز والسعي لحل مشاكلهم .

وتم توزيع النشرات التثقيفية والرسائل الصحية والمحاضرات التوعوية للمراجعين والهدايا والضيافة على الضيوف والحضور ومراجعي المركز .