مرسيدس مايباخ S Class 2021 تظهر على جبال الألب في سويسرا

الخميس-2019-09-19 | 07:43 pm منوعات
Image

 دبي – عرب جي تي

سنزودكم اليوم بـ أول مجموعة من الصور التجسسية نجمتها السيارة الألمانية عالية الفخامة مرسيدس مايباخ S Class 2021 الجديدة كلياً القادمة .

ولكن وقبل الحديث عن سيارة مايباخ 2021 الجديدة القادمة ، نود تذكيركم أننا قمنا مؤخراً بنشر صور رقمية تخيلية لـ سيارة مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class 2021 الجديدة كلياً القادمة ، بعد تزويدكم بالعديد من الصور التجسسية للجيل الجديد من سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم المتخفية أسفل التمويهات التي تخفي ملامح الجيل القادم الذي سيحمل مسمى W223 .

والآن سنتحدث عن أفخم سيارات اس كلاس التي ظهرت مؤخراً بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات ضمن مرحلة اختبارها على جبال الألب في سويسرا وتم نشر الصور على موقع Motor1 .

كما هو واضح لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تتخفى سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس – Mercedes Maybach S Class بشكل هائل لدرجة يصعب التعرف على جزء بسيط من ملامح جيلها الجديد ، ولكن من المؤكد أن ستحصل على هوية مرسيدس S Class W223 الجديدة التي ستضمن شبك أمامي أكبر في الحجم تحيط به مصابيح عصرية تصميمها جديد بالكامل ، وستمتلك السيارة غطاء محرك جديد ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وأغطية مرايا جانبية جديد ، وجنوط جديدة ، كما ستحصل بدون أي شك على مخارج عادم جديدة ومشتت هواء خلفي جديد ، بالإضافة إلى أن هيكل هذه السيارة يسحصل على خطوط حادة مع لمسات كثيفة من الكروم على حسب التوقعات .

وفقاً للصور التجسسية يبدو أن سيارة مايباخ اس كلاس 2021 ستحصل على مخرجين للعادم ، ويبدو أن هذه السيارة الجديدة القادمة احتفظت بنفس الأبعاد الخارجية لـ سيارة مايباخ الحالية .

يجدر الإشارة إلى أننا تحدثنا قبل أيام معدودة حول أخبار مفرحة متعلقة بموعد ظهور مرسيدس مايباخ GLS ، سيارة SUV يفترض أن تواجه رولز رويس كالينان و بنتلي بينتايجا من ناحية فخامة.