انقل أثاث بيتك بشكل مجنون على متن سيارة كورفيت سي 7 قديمة

الخميس-2019-09-19 | 07:47 pm منوعات
Image

 دبي – عرب جي تي

بدون أي شك هذه أول مرة ستشاهدون أعزاءنا متابعي عرب جي تي عملية نقل أثاث بيت على متن سيارة كورفيت سي 7 قديمة !!! فعلى طريقة مستر بين تم وضع كنبة الجلوس في الصالة فوق سقف الجيل السابع من الطراز الرياضي شيفروليه كورفيت .

وقبل الحديث عن هذا الفيديو الجنوني الذي يسعى إلى جذب مشاهدات كبيرة على موقع انستقرام ، نود تذكيركم بتغطيتنا لإطلاق الجيل الثامن والجديد كلياً من سيارة شيفروليه كورفيت 2020 عندما تواجد زملينا صهيب شعشاعة في أمريكا ، وعرفناكم عن قرب في وقتها على أجدد سيارات كورفيت ، التي سنحصل قريباً إن شاء الله على فرصة لكي نختبر قيادتها .

وكما هو واضح تميزت هذه السيارة الرياضية الأمريكية الصنع بحصولها على هيكل خارجي مغلف بطلاء رياضية مع شعارت تميزها ، قبل أن تحمل الأريكة على متنها لتتجول على الطرق العامة في أمريكا .

كورفيت C7المواصفات الميكانيكية لـ سيارة كورفيت سي 7 قديمة :

تعتمد سيارة كورفيت التي ظهرت في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي يولد قوة 455 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وفي حال طلب السيارة مع حزمة Z51 فيولد محركها قوة 460 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير عادي من 7 سرعات أو قير أوتوماتيكي من 8 سرعات .