هنا الزاهد في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية خلال شهر العسل، وزوجها يعلق: خاضوا في حياتنا الشخصية

السبت-2019-09-21 | 05:50 pm فن
Image

الأنباط -

نشر الممثل المصري أحمد فهمي صورة لزوجته الممثلة هنا الزاهد، وهي ترقد داخل المستشفى أثناء تواجدهما في شهر العسل خارج مصر، مؤكداً أنها تعاني من وعكة صحية غامضة، وملمحاً أن الأزمة سببها الحسد والحقد بعد حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في القاهرة.

ونشر فهمي الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام ثم قام بحذفها، وأرفق الصورة بتعليق كتب فيه: «في العادة لا أكتب مثل هذه الأمور، ولكن أنا وزوجتي خارج مصر، وفي اليومين الماضيين قضيناهما في المستشفيات لأن زوجتي مريضة»، وأضاف أن «بعض الفنانين لم يجدوا سوى زفافنا موضوعاً للحديث في مهرجان الجونة السينمائي».

المنشور الذي قام أحمد فهمي بنشره قبل أن يحذفه/مواقع التواصل

وتابع فهمي: «بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. وأشكر من كل قلبي الناس الذين فرحوا لزواجنا وأدامكم الله نعمة، ولكن أولئك الذين يحاولون التدخل في حياتنا، أرجوكم «الحياة مش ناقصة».. نحن في شهر العسل ونقضي أوقاتنا في المستشفيات».

id="title_571053_0">أول تعليق من هنا الزاهد

وفي أول تعليق للزاهد في أعقاب تعرضها للوعكة نشرتدعاءالشفاء «اللهم اشفني فأنت القوي لا شافي سواك، اللهم أنت أعلم بوجعي.. رب اشفني شفاءً لا يغادر سقماً عاجلاً غير أجل، اللهم أخرج كل سوء ومكروه من جسدي».

هنا الزاهد من داخل المستشفى/مواقع التواصل

يُشار إلى أن فهمي والزاهد احتفلا قبل 10 أيام بزفافهما في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وقام بإحياء فقرات حفل الزفاف المطرب محمد حماقي والمطرب الشعبي محمود الليثي، كما قدم الفنان أكرم حسني أغنية خاصة ضاحكة للعروسين.

وشارك هنا الزاهد فرحتها بزواجها نخبة من النجوم والفنانين كأحمد عز، وكريم عبدالعزيز، ومحمد هنيدي، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وأشرف عبدالباقي وغيرهم.