اختتام الجولة الترويجية لسلطة العقبة في اوروبا

الخميس-2019-09-26 | 03:00 pm العقبة
Image

الأنباط -اختتمت في العاصمة الصربية بلغراد اليوم الجولة الترويجية التسويقية التي نفذتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون مع الخطوط الجوية التركية وبمشاركة واسعة من المشغلين ووكلاء ومكاتب القطاع السياحي في العقبة.
واكد مفوض الشؤون الاقتصادية والسياحة في سلطة العقبة الخاصة شرحبيل ماضي ان الجولة شهدت اقبالا كبيرا من القطاعات السياحية في الدول التي نفذت فيها الحملة، مشيرا الى الاقبال الكبير على التعاقد السياحي في مجالي رياضة الغوص والمغامرات التي توفرها العقبة ومنطقة رم وسط تباين متنوع ما بين البحر والصحراء.
وقال، ان العقبة ستشهد خلال الموسم السياحي القادم حركة نشطة خاصة بعد عودة طيران "ايزي جت" و "راين اير" في رحلات طيران مباشرة من مختلف الدول الاوروبية الى العقبة، مشيرا الى ان شركات طيران اخرى منخفضة التكاليف ابدت تجاوبا واسعا وطيبا للاشتراك في رحلات سياحية مباشرة للعقبة من دول العالم.
واثنى ماضي على الخطوط الجوية التركية التي كانت الداعم الرئيس لهذه الجولة اضافة الى تعاون المشغلين السياحيين ووكلاء المكاتب السياحية التي ساهمت بفاعلية في هذه الحملة .
يشار الى ان الحملة الترويجية التي استغرقت عشرة ايام شملت كلا من هنجاريا وصربيا والتشيك وسلوفاكيا والنمسا، وشهدت حوارات ولقاءات مكثفة بين مختلف المشتغلين بالقطاع السياحي الاردني ونظرائهم في الدول التي استهدفتها الحملة.
--(بترا)