Queen Rania's letter for people of Jordan

رسالة من الملكة رانيا لابناء وبنات الاردن

مؤتمر طبي دولي لمستشفى المفرق

Friday-2019-09-27 | 11:05 am المفرق
Image

الأنباط -من منال شلباية - يفتتح مستشفى المفرق الحكومي مطلع الشهر المقبل المؤتمر الطبي الاول له الذي يقام في محافظة المفرق تحت شعار نحو مجتمع خال من الامراض .
وقال مدير مستشفى المفرق رئيس المؤتمر الدكتور محمد الطحان لوكالة الانباء الاردنية (بترا) يشكل المؤتمر اضافة نوعية متميزة لتطور القطاع الطبي ودعم المسيرة الطبية من خلال تبادل الخبرات والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
وأكد الدكتور الطحان أن المستشفى مستمر في تقديم الرعاية الصحية والطبية لجميع المرضى والمراجعين دون أي عوائق، مشيدا بجهود الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية في المستشفى لتنفيذ المهام اللازمة.
وقال الناطق الاعلامي للمؤتمر الطبي الدولي الدكتور حازم سعادة يشارك في المؤتمر الذي يقام في محافظة المفرق لاول مرة نخبة من الأطباء والرواد في مختلف المجالات والاختصاصات الطبية مشيرا انه سيتم بحث آخر المستجدات الطبية في العلوم الطبية وبيان وتعزيز دور التعليم الطبي المستمر .
ولفت الى ان افتتاح المؤتمر سيكون في قاعة ومتنزه بلدية المفرق الكبرى في الساعة الرابعة مساء على ان تكون فعاليات المؤتمر في قاعة مجمع النقابات المهنية بجانب مستشفى المفرق الحكومي .
وبين الدكتور سعادة أن فعاليات المؤتمر لتي تستمر يومين تتضمن 21 جلسة تحمل عدة تخصصات في امراض القلب وجراحة القلب وامراض الكلى وجراحة الكلى والمسالك البولية وامراض الجهاز الهضمي والمناظير وامراض السكري والغدد الصماء وامراض المفاصل والروماتيزم وجراحة العظام وامراض الاعصاب والدماغ وجراحتها ولعلم الامراض والطب المخبري.
كما يشتمل المؤتمر على جلسات لتخصص الانف والاذن والحنجرة وطب الاسنان وامراض النسائية واطفال الانابيب وطب الاطفال والاشعة والاشعة التداخلية والجراحة العامة وامراض الدم والسرطان وامراض العيون والامراض الصدرية والتخدير والانعاش وامراض جراحة التجميل والترميم والحروق والامراض الجلدية وجلسة للتمريض واوراق حرة للصيدلة.
واشار الى ان فعاليات المؤتمرودعا الدكتور سعادة جميع الاطباء والكوادر الطبية المساندة في القطاعين العام والخاص والخدمات الطبية للمشاركة في المؤتمر لما له من اثر ايجابي على القطاع الطبي والمنطقة .
--(بترا)