رسالة نقابة المعلمين الأردنيين فرع المفرق بيوم المعلم.

السبت-2019-10-05 | 12:47 pm المفرق
Image

الأنباط -
المفرق الانباط يوسف المشاقبة.
 وجهت نقابة المعلمين فرع المفرق اليوم رسالة بمناسبة يوم المعلم والذي يصادف اليوم. وجاء في الرسالة التي حصلت عليها ' المقر " على نسخة منها
الشعب الأردني العظيم ؛ شعب النشامى، وفزعة الحق، والمواقف المشرفة إلى جانب مربي الأجيال .... تحية لكل أب وأم ، وأخ وأخت ، ساندتم المعلم في وقته العصيب، فضلكم لا ينسى وسنرد لكم الجميل جميلاً.
المعلمين ... المعلمات النشامى ...النشميات
تحية فخار وعز .. يا نياشين الصدور... وتيجان الرؤوس ...بكم نفاخر يا أيقونات المعلمين، الصابرين، الثابتين، المستمرين حتى نيل الحقوق.
نحتفل بيوم المعلم الأردني وقد سطّرتم ملحمة النجاح ، وأثبتم محورية دوركم كأساس متين لنهضة الوطن، ورسم مستقبله المشرق، وحملتم على عاتقهم مسؤولية بناء الإنسان الأردني المؤهل بالكفايات الضرورية للنهوض بالأوطان، فكنتم مصدر إلهام أجيال المستقبل وقُدوتهم، بِكُم نفخر وبعطائكم ستظل راية الوطن خفّاقة في كافة المحافل.
ونحن اليوم إذ ننهض اليوم للمطالبة بكرامتنا وحقوقنا إنما ننهض برسالة التعليم وصون أهدافها التي تصون مكتسباتنا الوطنية وتمد المعلم بالطاقة التي تحفزه على أداء هذه الرسالة، ونحن في نقابة المعلمين الأردنيين / فرع المفرق نتمنى على صاحب الولاية في اتخاذ القرار أن يسرع في قراره المتعلق بالاعتذار والعلاوة بما يتناسب مع دور المعلم في أداء رسالته وتذويب الصعوبات التي تعترض طريقه، ويعيده عزيزاً كريماً إلى صفه مربياً وموجهاً ومرشداً وميسراً للتربية على البناء والانتماء.
ونتوجه لزملاءنا المعلمين والمعلمات أن لا تفتر همتهم ولا تلين عزيمتهم ، حتى ظهور الحق وثباته كالشمس في رابعة النهار ، ومن خلال نقابة المعلمين الأردنيين.
دمتم يا عزّ الوطن .. وكرامته ومجده المصان.
عاش الاردن
عاش المعلم الأردني عزيزاً كريماً
نقابة المعلمين الأردنيين / فرع المفرق