توقيع إتفاقية تعاون بين "إتقان" للخدمات التعليمية و"تعليم ناشرون" مع "لوسيل" القطرية

الإثنين-2019-10-07 | 04:37 pm فن
Image

الأنباط -

وقعت كل من دار إتقان للخدمات التعليمية ودار تعليم ناشرون مع دار لوسيل للنشر والتوزيع من دولة قطر الشقيقة، إتفاقية تعاون في جناح دار لوسيل للنشر على هامش معرض عمان الدولي للكتاب الذي اختتم يوم اول أمس السبت.
وتأتي الاتفاقية ضمن عدة اتفاقيات للتعاون سعت دار لوسيل إلى إبرامها مع دور النشر وكُتاب أردنيين في مجالات التوزيع والنشر الإلكتروني والمشاركة في المعارض الدولية.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن دار إتقان؛ تُعد دار لوسيل التي تحمل شعار "حاضنة الفكر الحر" من أهم دور النشر العربية التي تعمل على الارتقاء بالثقافة العربية، وتسعى إلى تقديم محتوى أدبي وفكري متميز بأشكال فنية راقية. ويُعد موقعها وتطبيقها الإلكتروني منصة حديثة تسعى لتكون النموذج العربي المفضل في نشر الكتاب.
اما دار إتقان التي تهتم بأدب وثقافة الطفل والكتاب المنهجي أكدت من خلال مديرها التنفيذي عبد الكريم الخباص على أهمية هذه الإتفاقيات التي تسهم بمزيد من الإنتشار في البلاد العربية والعالم، في ظل تميز الناشر الأردني والثقة التي حصل عليها من القارىء والناشر العربي على حدٍ سواء. بالإضافة إلى كون الإصدارات التربوية والتعليمية الأردنية تعد الأوسع إنتشاراً على المستوى العربي.
ويأتي توقيع هذه الاتفاقيات وسط مشاركة فاعلة للناشرين القطريين في معرض عمّان الدولي للكتاب، ووجود تبادل ثقافي في جميع المجالات بشكل متميز بين الأردن وقطر.
--(بترا)