رئيس "ال البيت" يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية بكلية الهندسة

الأربعاء-2019-11-06 | 08:18 pm شباب وجامعات
Image

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

أكد رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم، ان الجامعة تشهد تقدما في المجالات الأكاديمية والإدارية كافة.

وأضاف خلال لقائه بعميد وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية الهندسة أن الجامعة حريصة على التواصل ما بين القطاعين العام والخاص لتحقيق شراكة نحو إقامة المشاريع الاستثمارية والخدمية والتنموية وبما تعود بالفائدة على الجامعة والمجتمع المحلي.

وأشار إلى أبرز المشاريع الاستثمارية التي تنوي الجامعة تنفيذها مستقبلا لمواجهة التحدي المالي الصعب، موضحاً بأنه يتم متابعة الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة ذات الجانب الأكاديمي والإداري للنهوض بالجامعة من خلال فتح كليات وبرامج جديدة توائم سوق العمل وتحقق المنافسة وتطوير الجامعة.

وبين العتوم ضرورة الاهتمام بالطلبة باعتبارهم محور العملية التعليمية وتهيئتهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة والابتعاد عن التلقين وتحفيز العقل وتأهيلهم للمنافسة بسوق العمل من خلال الاهتمام بالجانب النظري والعلمي معاً.

عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عبد المجيد الرجوب ثمن من جانبه جهود رئاسة الجامعة وتواصلها مع أعضاء هيئة التدريس في مختلف المواقع.

وقدم نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية والانسانية الأستاذ الدكتور عقاب الربيع بعض ملاحظات أعضاء هيئة التدريس والتي من شأنها النهوض بمستوى الأداء المطلوب.