اختتام المعسكر التدريبي للفريق الإعلامي لشباب الزرقاء في اربد

الإثنين-2019-12-09 | 11:45 am اربد
Image

الأنباط -اختتمت في بيت شباب اربد، امس فعاليات المعسكر التدريبي الثاني للفريق الإعلامي الشبابي المساند في مديرية شباب الزرقاء بالتعاون مع كلية الاعلام بجامعة اليرموك واستمر ثلاثة ايام.
وتضمن برنامج المعسكر الذي شارك فيه 25 من أعضاء الفريق الإعلامي، تدريبات مكثفة على تصوير الفيديوهات داخل وخارج الاستديوهات، وعمليات المونتاج بهدف تطوير قدرات ومهارات المشاركين على تصوير ومونتاج البرامج والمقاطع المتحركة .
وأكد نائب عميد كلية الإعلام بجامعة اليرموك الدكتور عزام عنانزة ان أبواب الجامعة مفتوحة أمام الشباب والفريق الإعلامي لتقديم أية أنشطة تثري معلوماتهم وتسهم في تطوير قدراتهم، مثمنا هذه المبادرة الرامية إلى تشكيل الفريق الإعلامي لمديرية شباب محافظة الزرقاء.
وأوضح مدير شباب محافظة الزرقاء أحمد الحسن ان المعسكر يأتي استكمالاً لبرنامج التدريب المستمر الذي تنفذه المديرية لشباب أعضاء الفريق الإعلامي الشبابي المساند، معبراً عن تقديره وشكره لكلية الإعلام في جامعة اليرموك على ما قدمته للمشاركين من معلومات أسهمت برفع كفاءتهم في عمليات التصوير والمونتاج وغيرها من المهارات الإعلامية .
ولفت الحسن الى أنه تم تنفيذ المعسكر الأول الذي عقد في بيت شباب الزرقاء خلال الفترة من 24-26 تشرين الأول الماضي حيث تلقى المشاركون محاضرات ودورات حول عدد من الموضوعات المهمة وهي: مهارات الاتصال والتواصل، المواطن الصحفي، الإشاعات، كتابة المحتوى، الإعلام المجتمعي، الجرائم الالكترونية ودور الإعلام في خدمة المجتمع، إعداد إستراتيجية لمواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية كتابة الخبر الصحفي بصورة حقيقية وموضوعية وحيادية.
-- (بترا)