الجزيرة ..كان صرحا !!

السبت-2019-12-14 | 09:01 pm كتّاب الأنباط
عوني فريج

 · الاحداث المتلاحقة التي يمر بها نادي الجزيرة ..أحد اعرق واقدم واروع الاندية المحلية والعربية ..منذ مشكلة الحجز على املاكه وحتى قرار استقالة رئيسه تؤكد ان ثمة خطر محدق يحيق بهذا الصرح الكبير..يعيدنا الى كلمات ام كلثوم " كان صرحا من خيال فهوى " ..قد يؤدي الى مصير مجهول ينتظر النادي ويهدد مستقبل وجوده ..!!

· ما يمر به نادي الجزيرة في الوقت الحالي ..يفترض ان يحرك النخوة والحمية في نفوس كل الغيورين على سمعة رياضتنا ..على اعتبار ان هذا النادي يشكل جزءا من تاريخ رياضتنا الاردنية عبر مسيرة طويلة من العطاء والكفاح والكبرياء ..ومن غير المعقول ان يترك النادي يواجه المصير المظلم !!

· بعد تهافت بعض الاندية على التعاقد مع نجوم الجزيرة استغلالا لظروف النادي الصعبة ..وقرار لجنة اوضاع اللاعبين بفسخ عقود البعض الاخر ..يكون النادي قد فقد فريقه بالكامل ..وتغدو امور الفريق الكروي في مهب الريح ..ويبدو مستقبله في وضع خطير للغاية ويحتاج الى ما يشبه المعجزة لانقاذه ..!!

· الحال الذي وصل اليه الجزيرة يتحمل مسؤوليته ابناء النادي في المقام الاول ..وهم الذين تركوا النادي في السنوات الماضية ..لكل من يريد الشهرة ومن يدفع اكثر ..وهم يعلمون تماما ان هذا الوضع لن يتواصل ولن يبقى عندما تنتهي الغاية التي حضروا من اجلها ..فهل استوعبتم الدرس ..؟!

· حال الجزيرة اليوم يحتاج ليس فقط لفزعة اهله ومحبيه ..فهو يحتاج فعلا لفزعة وطن من كل الجهات الرياضية وغيرها ..فلا اذكر وطوال مسيرة النادي العريق عبر اكثر من نصف قرن ان مر الجزيرة بمثل تلك الظروف الصعبة التي يمر بها اليوم ..ويحتاج معها لليد التي تنقذه من الغرق ..!!

· الجزيرة امانة في اعناق اهل الرياضة ..وزارة الشباب واللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم ..الشركات الوطنية والداعمين ومحبي النادي العريق .. الاندية المحلية التي استغل البعض منها وضع النادي الصعب واستقطبت معظم لاعبيه تحت مقولة عالم الاحتراف ..فهل يرضيكم خسارة ناد كبير بحجم الجزيرة ...؟؟!!