العتوم يتوج الفائزين ببطولة “ال البيت” الرياضية

السبت-2019-12-14 | 09:15 pm المفرق
Image

 الانباط - يوسف المشاقبة

أكد رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم الدور الذي تقوم به الجامعة من خلال عمادة شؤون الطلبة لدعم الطاقات الإبداعية والرياضية لأبنائنا الطلبة. جاء ذلك خلال رعايته حفل تتويج الفائزين في البطولة الرياضية التي نظمتها دائرة النشاط الرياضي للكليات تروالمعاهد في الجامعة والتي نظمت احتفاء بالاعياد الوطنية واستعادة اراضي الغمر والباقورة للسيادة الاردنية واستقبال الطلبة الجدد في الجامعة وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالله العرقان.

وثمن الدكتور العتوم دور دائرة النشاط الرياضي في عقد مثل هذه البطولات الرياضية التي من شأنها ابراز المواهب الابداعية والمهاراتية لدى طلبة الجامعة.

وأشار الدكتور العتوم إلى ان عقد هذه البطولة كمشاركة احتفالية باستعادة اراضي الغمر والباقوره والتي جاءت بقرار تاريخي لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين وهذه البطولة بهذه المناسبة العزيزة جاءت لتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن.

يشار إلى أن مشاركة جامعة ال البيت جاءت ضمن الاحتفالات الوطنية من خلال تنظيم بطولات رياضية متنوعة لطلبة جامعة ال البيت من كافة الكليات والمعاهد كبطولة خماسي كرة القدم وبطولة ريشة الطائرة ذكور، وبطولة كرة الطاولة ذكور واناث، وبطولة الشطرنح ذكور واناث، وبطولة كرة الطائرة ذكور واناث، وبطولة رفع الاثقال والقوى البدنية.