مهرجان بمناسبة يوم الإعاقة العالمي في غرفة تجارة الزرقاء

السبت-2019-12-14 | 09:41 pm محليات
Image

الأنباط -نظم مركز "يداً بيد" للتربية الخاصة بالتعاون مع جمعيات ومراكز ذوي الإعاقة، اليوم السبت، في غرفة تجارة الزرقاء، مهرجاناً بمناسبة يوم الإعاقة العالمي.
واشتمل المهرجان الذي حضره رئيس بلدية بيرين وهبي الزواهرة على مشاهد تمثيلية، وفقرات فنية وأغان وفقرات شعرية وعرض داتا شو عن مركز "يداً بيد"، بالإضافة لكلمات لرئيس البلدية.
وبينت مديرة المركز نهى عوض ضرورة رعاية ذوي الإعاقة وتوفير الدعم لهم بما يمكنهم من إبراز مواهبهم وإسهاماتهم في خدمة المجتمع المحلي وضمان حقوقهم وتوفير الخدمات اللازمة لهم وتقديم الدعم المطلوب وتوفير فرص العمل وتوفير التدريب وتنمية مواهبهم وتأهيلهم بما يمكنهم من الاندماج في مجتمعهم.
كما قدم عدد من ذوي الاعاقة قصص النجاح التي حققوها في مختلف المجالات الأدبية والدينية والاجتماعية والرياضية وكيفية تحديهم لإعاقتهم ونجاحهم في تطوير مهاراتهم ، مثلما جرى في ختام الحفل تكريم الداعمين والمتطوعين وتكريم عدد من الأشخاص من ذوي الاعاقة.
وحضر المهرجان رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات، ورئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم، ومدير تنمية الزرقاء رائد الكفاوين، وجمع من الشخصيات الرسمية ورؤساء الجمعيات الخيرية وأهالي الأطفال ذوي الإعاقة وجمع من أهالي الزرقاء.
--(بترا)