كرتنا .. عام للنسيان !!

السبت-2019-12-28 | 06:48 pm كتّاب الأنباط
عوني فريج

 · نقلب الصفحات الاخيرة من اوراق هذا العام .. ونحاول الامساك ولو بانجاز واحد حققته كرتنا خلاله ان كان على صعيد المنتخبات الوطنية ..او على صعيد فرق الاندية ..فلا نجد سوى الابداع الذي سجله الجزيرة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بوصوله الى نهائي غرب اسيا فقط ..!!

· منتخباتنا الوطنية لكرة القدم خلال هذا العام .. سجلت الفشل في كل مشاركاتها الرسمية على الصعيد الاسيوي ولم تحقق اي انجاز يذكر ..بدليل ان كل منتخبات الفئات العمرية خرجت من التصفيات الاسيوية ..دون ان تبلغ النهائيات ..وبقي في الساحة المنتخب الاولمبي وحده .. !!

· العام الحالي ايضا شهد تراجعا على مستوى منتخبنا الوطني الاول .. بفضل اصرار الاتحاد على منح الثقة بالمدرب فيتال .. الذي اثبتت التجارب فشله في قيادة المنتخب الى تحقيق الانتصارات او تغيير الصورة البائسة التي ظهر عليها في المباريات المفصلية وخصوصا امام استراليا والكويت..!! .

· القرار المستغرب وغير المسبوق الذي اتخذه اتحاد كرة القدم .. بتأجيل انطلاق الموسم الكروي حتى الاشهر الاولى من العام القادم .. ساهم بشكل كبير بغياب كرتنا عن المشهد وانحسار الاهتمام الجماهيري ..وتراجعها الواضح الذي سندفع ثمنه بكل تأكيد ..!!

· بعد ان فقدت أنديتنا الكروية ثقتها بالمدرب الوطني ..في سنوات طوال مضت على حساب المدربين الاجانب .. ها هي اليوم تعيد الثقة بهم وتمنحهم فرصة قيادة فرقها من جديد .. على امل ان ينجحوا بتحقيق النتائج المميزة في الموسم الجديد ..شريطة الصبر على نتائجهم !!

· اعتدنا على سماع نغمة اقالة المدرب عند اخفاقه بقيادة فريقه ..اما ان تخرج الاصوات التي تطالب باقالة المدرب حتى قبل ان يبدأ مهمته الرسمية .. ودون سبب مقنع رغم انه صاحب انجازات مع الفريق ..فتلك ظاهرة لا تحدث سوى في ملاعبنا ..نتمنى ان نمنح المدرب الوطني الثقة وان نصبر عليه ..!!