مجلس جامعة آل البيت ينسب بعلاوة موحدة لجميع العاملين في الجامعة مقدارها (30) ديناراً

الإثنين-2020-01-13 | 11:48 am شباب وجامعات
Image

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة.
نسب مجلس جامعة آل البيت بزيادة رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين مقدارها (30) ديناراً بحيث تضاف إلى علاوة الجامعة وذلك اعتباراً من 1/1/2020م , والتنسيب بذلك لمجلس الأمناء بالموافقة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة. جاء ذلك خلال اجتماع للمجلس عقد برئاسة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم رئيس جامعة ال البيت.
و قرر المجلس الموافقة على تعديل تعليمات صرف القروض من صندوق الادخار لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة آل البيت وذلك بالحصول على قرض حسن شريطة أن لا يتجاوز القرض 50% من رصيد مستحقات الموظف بالصندوق و على أن لا يزيد مقدار القرض عن (5000) دينار
كما قرر المجلس تخفيض موازنة الطوارئ من ميزانية البرنامج الموازي الى نسبة 1,5% من حوافز البرنامج الموازي موزعة ,0,25 % للإداريين و 1,25% لأعضاء هيئة التدريس بدلاً من 3% .
ونسب المجلس إلى مجلس الأمناء بالموافقة على تعديل بعض المواد في نظام صندوق اسكان العاملين في الجامعة , بالإضافة الى السير في إجراءات إنشاء مركز دراسات المرأة في جامعة آل البيت للعناية بقضايا المرأة واحتياجاتها والتحديات التي تواجهها والقيام بالبحوث والدراسات المتعلقة بهذا الجانب .
وبين الدكتور العتوم بأن جميع القرارات التي اتخذت جاءت بهدف دعم العاملين بالجامعة والنهوض بالجامعة في مختلف المجالات الأكاديمية والادارية وتحقيق التنمية في المجتمع المحيط