مجلس أمناء ال البيت يوافق على إنشاء مركز دراسات المرأة والسير باستحداث كلية طب في الجامعة.

الخميس-2020-01-16 | 04:21 pm المفرق
Image



 المفرق الانباط يوسف المشاقبة

 وافق مجلس أمناء جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عدنان البخيت رئيس المجلس وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم الموافقة بإنشاء مركز دراسات المرأة في الجامعة والموافقة على السير بإنشاء كلية طب واستحداث برنامج البكالوريوس في الجامعة كما صادق المجلس على التقرير السنوي للحسابات الختامية لصندوق الاستثمار لعام 2019 وتعيين مدقق حسابات خارجي لصندوق الاستثمار.
وبين الدكتور البخيت بأن الجامعة تسير إلى الأمام مشيداً بالجهود المبذولة لدعم الجامعة في مختلف المجالات للنهوض بها مبيناً بأن المباني الجديدة لكلية الهندسة وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية إضافة جديدة للجامعة في التوسع بالقبول وتوفير بيئة مناسبة للطلبة، مؤكداً حرص المجلس على دعم الجامعة لأداء رسالتها وتحقيق أهدافها.
وأشاد الدكتور العتوم بأن استحداث كليات جديدة وتخصصات فريدة متميزة هي للنهوض بالجامعة وتوفير مردود مالي للمساهمة في نهضة الجامعة مستعرضاً العديد من المشاريع والخطط للنهوض بالجامعة.
وحضر الاجتماع اعضاء المجلس : محمد خلف أخوارشيده والاستاذ الدكتور يوسف السوالمة والأستاذ الدكتور كمال الحديدي والاستاذ الدكتور موسى السعودي والمهندس عبد الوهاب الزعبي
و خالد أبو زيد والسيد محمود العفيف والدكتور عدنان الطوباسي و صدام الخوالدة وأمين سر المجلس حسين بني حمد.