الشواربة: منظومة الترخيص الإنشائي إلكترونياً تكتمل نهاية العام الجاري

الأحد-2020-01-19 | 10:38 pm محليات
Image

الأنباط - عمان

قدم أمين عمان يوسف الشواربة التهنئة لرئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني المهندس كمال العواملة وأعضاء الهيئة الإدارية على نيل الثقة بانتخابات مجلس الإدارة.

وأكد الشواربة أن منظومة الترخيص الإنشائي إلكترونياً ستكتمل مع نهاية العام الجاري، وأن هناك خطوات عملية لتعزيز الشراكة القائمة مع الجمعية وشركات الإسكان والمستثمرين.

وأضاف خلال زيارته مقر الجمعية يرافقه نائبه الدكتور مخلد المناصير ونواب مدير المدينة والمعنيين في قطاع التخطيط أن الأمانة قطعت شوطاً كبيراً في مشروع التحول الإلكتروني وسيصل أواخر الشهر الجاري إلى 80% وهو ما يمنح الثقة لقطاع الإسكان ويعزز الالتزام بالقوانين والأنظمة والأحكام المعمول بها.

من جانبه أكد العواملة أن الجمعية تؤمن بالعلاقة التشاركية التي تربطها مع أمانة عمان والقائمة على مد جسور الثقة بالتعامل ، معربا عن تفاؤله بالخطوات العملية التي تتبعها أمانة عمان.

وقدم العواملة أمام أعضاء الهيئة الادارية ومستثمرين إيجازاً عن الفرص الاستثمارية التي طرحتها أمس السبت شركة رؤية عمّان للاستثمار والتطوير – ذراع الاستثمار والتطوير لأمانة عمّان، مؤكدا أن رؤية الشركة هي أسلوب إيجابي جديد للتعامل سيخدم المدينة.