مواجهة صعبة للبرشا.. والريال امام التحدي

Friday-2020-02-14 | 07:15 pm رياضة
Image

 مدريد – وكالات

 

لم تكن علاقة كيكي سيتين، مدرب برشلونة، وخوسيه بوردالاس، المدير الفني لخيتافي، جيدة على مدار السنين. ومن المقرر أن يلتقيا مرة أخرى، عندما يحل خيتافي الثالث ضيفا على برشلونة الوصيف، مساء اليوم السبت، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وكان سيتين وبوردالاس في خلاف دائم، منذ أن تولى الثنائي تدريب لوجو وألكوركون، على الترتيب، في عام 2013. وفي آخر مباراة جمعتهما لم يتصافحا، وألمح بوردالاس إلى أن الأمر سيكون متعلقا بسيتين، في المواجهة التي ستقام اليوم . وقال مدرب خيتافي لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية،: "مدرب الفريق المضيف هو الذي يقوم بتحية الفريق الزائر". وأوضح أنه حساس بشأن الانتقادات الموجهة إلى فريقه. وأكد بوردالاس، في مقابلة مع صحيفة "إيه بي سي": "أشعر بالضيق من أجل لاعبي فريقي.. هناك العديد من الانتقادات لخيتافي، تأتي من أشخاص لم يشاهدونا نلعب". ويحتل خيتافي المركز الثالث عشر، من حيث أعلى قيمة للأجور في الليجا، بينما يتصدر برشلونة القائمة. لكن قائد خيتافي، خورخي مولينا، الذي سجل هدفين خلال الفوز على فالنسيا (3/0)، في الجولة الماضية، أكد أن فريقه لن يجعل الأمور سهلة على برشلونة.

ومن ناحية أخرى، سيلتقي ريال مدريد أيضا مع فريق لديه ما يقاتل من أجله، وهو سيلتا فيجو، الذي حقق الفوز في وقت قاتل على إشبيلية، ليدعم آماله في البقاء بالليجا. ويعلم سيلتا فيجو، الذي يحتل المركز السابع عشر، أنه سيكون أمام تحدٍ كبير للخروج بأي شيء من ملعب سانتياجو برنابيو، حيث لم يخسر الريال أي مباراة هناك طوال الموسم في الدوري. ويستعد النجم البلجيكي إيدين هازارد للعودة إلى المباريات، بعدما غاب عن الميرينجي بسبب إصابة في الكاحل .