تأَهل فريق طلبة كلية القانون باليرموك للمشاركة في مسابقة المحكمة الصورية العربية في عُمان

الأربعاء-2020-02-19 | 11:55 am اربد
Image

الأنباط -


تأَهل فريق طلبة كلية القانون في جامعة اليرموك المكون من الطالبات نور الحوري وآيات جاموس وسوزان قطاونة وراما الحسن، وبإشراف الدكتور سليم الخصاونة، للمشاركة في مسابقة المحكمة الصورية العربية، والتي ستعقد في شهر نيسان من هذا العام في جامعة السلطان قابوس في سلطنة عُمان.
وقد تم تاهل فريق جامعة اليرموك وفريق جامعة البتراء، بعد المنافسات التي خاضتها الفرق المشاركة في البطولة الودية بين الجامعات الأردنية من جامعات الأردنية، وجامعة البترا، وجامعة العلوم الإسلامية، بالإضافة إلى جامعة اليرموك، وقد تم إجراء ثلاث جولات لتحديد الفريقين اللذين سيمثلان المملكة الأردنية الهاشمية في المسابقة العربية.
ويذكر أنه شارك في تحكيم المنافسة على المستوى الوطني اثنا عشر أستاذا من الجامعة الأردنية وجامعة اليرموك وجامعة عمان العربية وجامعة العلوم التطبيقية وجامعة الشرق الأوسط وجامعة البترا وجامعة العلوم الإسلامية.
وأشار عميد كلية القانون بجامعة اليرموك الاستاذ الدكتور لافي درادكة، إلى أن كلية القانون تعمل على تنفيذ استراتيجية متكاملة لغايات تنمية المهارات العملية والتطبيقية لدى طلبتها من خلال إشراكهم في النشاطات اللامنهجية التي بدورها تعزز الجانب العملي لديهم.