أول بيك اب تويوتا هايلوكس مزود بـ محرك V8 من AMG

Friday-2020-02-21 | 08:42 pm منوعات
Image

 دبي – عرب جي تي

بدون أي شك هذا أول بيك اب تويوتا هايلوكس مزود بـ محرك V8 من AMG قسم الأداء العالي لدى شركة مرسيدس بنز الألمانية ، وحصلنا على فيديو يعرفنا عن قرب على هذه الشاحنة اليابانية المزودة بـ محرك سيارة ألمانية ذات أداء عالي .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أعزاءنا أن مصير استمرار إنتاج بيك اب مرسيدس اكس كلاس – Mercedes X Class الذي تعاونت به الشركة الألمانية مع مركبة نيسان نافارا ، كما سبق وأكدت مرسيدس منذ سنوات عند بداية صنع هذه المركبة أنها لن توفر نسخ AMG منها .

واليوم سنعرفكم على بيك اب هايلوكس AMG الذي يوثق نتيجة اعتماد هذه المركبة اليابانية على محرك 8 سلندر مستعار من سيارة مرسيدس سي 63 ايه ام جي – Mercedes C63 AMG .

وعلى الرغم من أن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي قليلة إلا أننا نعلم أن هذه النسخة التي نتحدث عنها من هايلوكس أصبحت بعد التعديل تعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر يصدر منه قوة تتراوح من 475 حصان إلى 518 حصان ، مستمد من سيارة C63 AMG قديمة وقد تكون الأرقام الصادرة من محرك AMG هذا أكبر من ذلك في حال حصوله على تعديلات ميكانيكية .

وكما يوضح الفيديو الذي نتحدث عنه فيث هذا الخبر والذي نشر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، اختلفت الأصوات الصادرة من مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس المزودة بـ محرك AMG ، ونرجح أن هذا القلب النابض يتصل مع قير عادي التبديل ، كما حصلت الشاحنة على شعارات وخطوط طلاء مستمدة من سيارات مرسيدس AMG ، وهذا القلب النابض العالي الأداء تطلب تغييرات على جنوط هايلوكس وزيادة حجمها ، كما تم تخفيض ارتفاع المركبة عن الأرض .

ومن باب المعرفة فقط سبق وعرضنا عليكم قبل إنتهاء الشهر الماضي صور تخيلية تظهر نتيجة تعديل جنوني على هايلوكس قديم بشكل رقمي .