إرادتان ملكيتان بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بإدارة وزارة الزراعة

الذنيبات : شركه مناجم الفوسفات حققت ارباح بنسبه 19٪ خلال الربع الاول من العام الحالي

كورونا يوقف تصوير “المهمة المستحيلة” ويحبس توم كروز في فندق بإيطاليا

الثلاثاء-2020-02-25 | 04:10 pm فن
Image

الأنباط -

قالت صحيفةthe Daily Mailالبريطانية، الثلاثاء 24 فبراير/شباط 2020، إنه تم تأجيل تصوير الجُزء السّابع من فيلم "المهمّة المستحيلة” لتوم كروز الذي يتم تصويره بإيطاليا وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل.

الصحيفة قالت إن توم كروز أُجبر على المكوث في الفندق بمدينة فينيسيا، إذ كان من المقرر أن يبدأ النجم العالمي تصوير بعض المشاهد من الفيلم في المدينة، وذلك بعد أن وضعت السلطات قواعد صحية لمنع انتشار الفيروس.

الناطق باسم الشركة المنتجة قال في تصريح وكالة فرانس برس الفرنسية إنه "حرصاً على سلامة الممثلين وفرق العمل وأمنهم، ومع الجهود التي تبذلها سلطات البندقية للحد من التجمعات لمواجهة فيروس كورونا المستجد، قررنا إجراء تعديلات على برنامج التصوير في البندقية الذي كان مقرراً لثلاثة أسابيع”.

سُجلت حتى الآن أكثر من 200 إصابة وتوفي 7 أشخاص بفيروس كورونا القاتل في إيطاليا التي أصبحت أول بلد في أوروبا يفرض طوقاً صحياً على عشرات البلدات في شمال البلاد.

تفشي الفيروس في البلاد أدى إلى التأثير على أحداث عدة مثل كرنفال البندقية وأسبوع الموضة في ميلانو ومباريات كرة القدم.

فيما أعلنت الحكومة الإيطالية في وقت سابق إغلاق 11 بلدة، غالبيتها في منطقة لومبارديا، بعد اكتشاف عشرات الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، في حين علّقت إيران التدريس بـ8 محافظات؛ في محاولة لاحتواء انتشار الفيروس.

ظهر الفيروس في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر/كانون الأول 2019، بمدينة ووهان (وسط البلاد)، إلا أن بكين كشفت عنه رسمياً منتصف يناير/كانون الثاني الماضي.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقاً في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.