رجل يتناول 32 شطيرة بيغ ماك من ماكدونالدز في وجبة واحدة خلال 38 دقيقة فقط.. صوَّر نفسه فيديو ونشره

السبت-2020-03-07 | 04:53 pm فيديو
Image

الأنباط -

رأينا جميعاً أناساً يحاولون خوض تحديات Man v. Food ويفشلون. وفي الواقع حاول البعض مؤخراً، لأول مرة، خوض أحد هذه التحديات والذي تضمَّن برجاً من فطائر البان كيك، وهُزِموا بسهولة، بسبب الكمية الهائلة من هذه المنتجات المليئة بالسكر التي كانت في الصحن.

برغم ذلك، كان هناك رجل عقد العزم على إكمال تحدي وجبته العملاقة، ويُحتمل أن يحطم رقماً قياسياً عالمياً، وهو يعتقد أنه نفَّذ ذلك تماماً، وفق تقرير صحيفةMirrorالبريطانية.

مؤخراً، حاول نجم يوتيوب، جوي تشيستنت، المتنافس في مسابقات الأكل، أن يتناول أكبر قدر يمكن تناوله من شطائر بيغ ماك من ماكدونالدز في وجبة واحدة.

بسرعة كبيرة، تناول الرجل البالغ من العمر 36 عاماً، من ولاية كنتاكي، 32 شطيرة برغر مذهلة في أقل من 49 دقيقة، مطلع هذا الأسبوع.

أجل، هذا حقيقي.

استغرق الأمر من عاشق الطعام 38 دقيقة و15 ثانية تماماً لالتهام هذه الكمية الهائلة، إذ تناول في دُفعة واحدة 15.36 رطلاً من البرغر (نحو 7 كيلوغرامات)، وكمية هائلة من السعرات الحرارية تبلغ 18016 سعراً حرارياً.

يفوق ذلك عدد السعرات الحرارية الذي يُنصح به أسبوعياً للرجل العادي، والذي يبلغ 17500 سعر حراري.

شارك تشيستنت مقطعاً لنفسه مدته 13 دقيقة وهو يخوض ذلك التحدي.

كتب الرجل: "منذ أن كنت طفلاً، حلمت بأن أتناول أكبر عدد ممكن من شطائر بيغ ماك. وفي آخر يوم غش في الحِمية، طلبت 32 شطيرة بيغ ماك من خدمة Uber Eats، وسجلت التجربة”.

وأضاف: "وفقاً لماكدونالدز، تتميز شطيرة بيغ ماك بقطعتي لحم بقري صافٍ 100%، وصلصة بيغ ماك في شطيرة عليها سمسم، يعلوها الخيار المخلل والخس المقرمش والبصل والجبن الأمريكي، لصنع برغر مكون من لحم بقري بنسبة 100% لمذاقٍ ليس له مثيل”.

تابع: "أتذكر عندما كنت طفلاً وكانوا يبيعون شطيرة بيغ ماك مقابل 4 دولارات، وكنت أشتري أنا وجدّي 4 شطائر منها. كنت أتناول 3 شطائر في النهاية”.

أضاف: "يُعيدني ذلك إلى طفولتي. كنا نودُّ أنا وجدّي أن نذهب إلى مطعم ماكدونالدز ذاته في كل مرة. إنه أمر لا يُعقل، فعندما أمرُّ بهذا المطعم ما زلت أفكر نوعاً ما، في ذلك”.

تابع: "أفكر في كل الأوقات التي كنت فيها هناك مع جدّي، وغريبةٌ هي تلك الطريقة التي يُعيدك بها الطعام إلى الماضي ويساعدك في تذكُّر الأشياء. بتناول شطائر بيغ ماك، سأتذكر جدّي بالتأكيد”.

وقال تشيستنت: "تناولت 32 شطيرة بيغ ماك خلال 38 دقيقة و15 ثانية. ما زلت مندهشاً من مدى روعة مذاق هذه الشطائر. يُعد الأمر أسهل كثيراً عندما تتناول طعاماً اعتدته ويعرفه جسدك مسبقاً بالفعل”.

بمشاهدة المقطع كاملاً، لم يبدُ التحدي سهلاً قط، إذ بدأ تشيستنت يتصبب عرقاً بعد 5 دقائق من بداية التحدي، ويعترف بأن حلْقه كان "مُنهكاً” بعد 16 دقيقة.

لكنه تحمّل وأكمل الكميّة عن آخرها، ويقول البعض عن ذلك إنه رقم قياسي عالمي جديد، برغم أن التأكيد الرسمي لذلك لم يعلَن بعد.

اتصلت صحيفة Mirror البريطانية بموسوعة غينيس للأرقام القياسية؛ للحصول على تعليق.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يسجِّل فيها تشيستنت رقماً قياسياً إذا كان الأمر كذلك، إذ يحمل حالياً رقماً قياسياً، حقَّقه عام 2018، بتناول 74 شطيرة هوت دوغ خلال 10 دقائق.