إربد: حملة تثقيفية للوقاية من كورونا

الأحد-2020-03-15 | 03:49 pm اربد
Image

الأنباط -

اطلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع إقليم الشمال اليوم الأحد خلال اجتماع لها مع عدد من الجهات المعنية حملة تثقيفية حول الإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا.
وعرض خلال الاجتماع الذي حضره مندوبون عن غرفتي صناعة وتجارة إربد والادارة الملكية لحماية البيئة ومحافظة إربد ونقابة اصحاب المطاعم ومدراء الاسواق الكبرى والمولات، للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، منها منع الاراجيل داخل المقاهي وإغلاق صالات الالعاب كإجراء وقائي إضافة إلى تكثيف عمليات التعقيم والتنظيف وتفعيل برامج الرقابة الذاتية في جميع المنشآت، خصوصا تلك التي تشهد ازدحاما مثل الاسواق والمطاعم، والالتزام بزي العمل الرسمي من قبل العاملين خصوصا الكفوف والكمامات.
وقال مدير فرع المؤسسة الدكتور خالد الروسان، انه وضعت خطة للتقليل من الازدحامات داخل الاسواق من خلال زيادة عدد المحاسبين وتنظيم الدور من خلال ترك مسافة امان بين الزبائن.
وبين انه سيصار اعتبارا من اليوم اطلاق حملة تثقيفية بتكثيف الزيارات الميدانية بهدف التوعية والارشاد في جميع القطاعات الغذائية، إضافة إلى اعداد منشورات تثقيفية تتناول سبل الوقاية من فيروس كورونا.