اليرموك تتخذ إجراءات للوقاية من كورونا

الأحد-2020-03-15 | 03:57 pm اربد
Image

الأنباط -
اتخذت جامعة اليرموك جميع الإجراءات اللازمة لوضع خطة طوارئ فيما يتعلق بالعملية التدريسية ووضع التعليمات الوقائية لطلبة الجامعة والعاملين فيها.
وقال رئيس الجامعة الدكتور زيدان الكفافي إنه تم الغاء عقد جميع المحاضرات في الجامعة لمدة أسبوعين، وتأجيل جميع الامتحانات إلى اشعار آخر، داعيا الطلبة والعاملين في الجامعة لمتابعة الموقع والبريد الإلكتروني الخاص بهم للاطلاع على آخر المستجدات والقرارات المتخذة في الفترة الراهنة، لافتا إلى أن المصدر الرئيس المخول بالإعلان عن هذه القرارات هو الناطق الإعلامي باسم الجامعة.
وأضاف خلال لقائه عمداء الكليات ومدراء المراكز العلمية والوحدات الادارية في الجامعة، أن اليرموك شكلت لجنتين، الأولى تعنى بمتابعة عملية التعليم الإلكتروني عن بعد، والثانية للطوارئ للتعامل مع المستجدات، بالتعاون مع كليتي التربية وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب ومركز الحاسب في الجامعة، حيث نفذت يوم أمس بنجاح أولى تجارب التعليم الإلكتروني لطلبة عرب فلسطين الداخل.
واكد نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد العجلوني استمرار برنامج تدريب أعضاء الهيئة التدريسية على نظام التعلم الالكتروني، بهدف تمكينهم من استخدام هذا النظام بشكل موسع في العملية التعليمية في الجامعة.
وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور أنيس خصاونة إن الجامعة مستمرة بحملات التعقيم والرش لجميع مرافق الجامعة وداخل القاعات الصفية، وتزويد المرافق بمواد التعقيم بما يسهم في المحافظة على سلامة الموظفين، وسيتم اتخاذ أية إجراءات لاحقة لتجهيز البنية التحتية للكليات ودعم عملية التعلم الإلكتروني.