محافظ العقبة يتفقد المخابز ويوجه رسالة طمأنينة للمواطنين

الأربعاء-2020-03-18 | 01:09 am العقبة
Image

الأنباط -
اخبار العقبة السريعة ... تفقد محافظ العقبة الدكتور غسان الكايد مساء اليوم عددا من المخابز في مدينة العقبة وتابع سير العمل بها ووقف على الية عملها وجودة ووزن وسعر كيلوا الخبز الذي يباع للمواطنين والتأكد من مطابقته للمواصفات.
وأكد الدكتور الكايد على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية فى التعامل مادة الخبز كمادة غذائية استراتيجية وأن جولته تأتى فى إطار بعث رسالة طمانينة للمواطنين في هذه الاحوال التي تمر بها البلاد وان كافة المواد الغذائية متوفرة وامنة منوها بان كافة المخابز في العقبة ستواصل عملها على مدار الساعه والأيام دون توقف وان ماده الخبز متوفره دائما وهناك مخزون استراتيجي بحسب ما اكد وزير الصناعه والتجارة في تصريحات رسمية.
واكد د. الكايد على جاهزية العقبة باستمرار ووفقا لاعلى المواصفات العالمية للتعامل مع أى ظروف طارئة ، مشيدا بدور كافة الكوادر العالمة وبشكل خاص كوادر الصحة والأطقم الطبية.
ووجه د.الكايد خلال جولته الميدانية التي اشتملت عددا من مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت الاجهزة المعنية الى إعداد تقارير يومية مصورة عن حالة السوق التجاري وتوفر المواد واية مخالفات قد يرتكبها اي انسان لاستغلال هذا الظرف الذي يواجهه الوطن متوعدا بتطبيق القانون بكل حزم وصرامة.
وشدد الدكتور الكايد على ضرورة التزام المواطنين بالتعليمات والتوجيهات التي تصدر لهم من الجهات الرسمية داعيا الله تعالى ان تمر هذه الازمة والاردن وشعبه وقيادته بالف خير وسلام .