متصرف لواء بني عبيد: السلع الغذائية متوفرة ونقص الكاز ببلدة النعيمة

الخميس-2020-03-19 | 10:35 am اربد
Image

الأنباط - قال متصرف لواء بني عبيد في اربد قبلان الشريف، ان جميع المواد الغذائية والمحروقات والأدوية متوفرة في أسواق اللواء، فيما وردت شكاوى من بلدة النعيمة فقط بعدم توفر مادة الكاز، مشيرا إلى انه خاطب عدة جهات ليصار الى تزويد المحطات بها.
واكد الشريف، أن جميع الأجهزة الرقابية تعمل على مدار الساعة، لرصد اية مخالفة أو استغلال من قبل التجار للمواطنين برفع الأسعار، بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، موضحا انه سيتم اتخاذ العقوبات بحق المخالفين طبقا للقوانين والتعليمات.
واشار المتصرف، الى أن الجهات المعنية بالرقابة على الأسواق في اللواء وعلى رأسها مديرية الصناعة والتجارة، تستقبل شكاوى وملاحظات المواطنين حول ارتفاع الأسعار واحتكار المواد الغذائية والتموينية بشكل مستمر، داعيا المواطنين لعدم التهافت على الأسواق، لان جميع السلع متوفرة، وسيتم تزويد المحال التجارية والمؤسسات التموينية بها بشكل مستمر. وطالب، المواطنين بعدم الخروج من بيوتهم الا للضرورة القصوى للسيطرة على الوباء، مؤكدا تجاوب نسبة كبيرة من السكان بالتعليمات الحكومية لمواجهة الفيروس.
واوضح ان بلديات اللواء ومديرية الزراعة تواصل حملات الرش والتعقيم لمختلف الاماكن العامة والاسواق، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين لمواجهة فيروس كورونا، لافتا الى ان احد المزارعين شارك بعمليات الرش والتعقيم من خلال الياته الخاصة.
-- (بترا)