المحال التجارية ملتزمة بقرار الاغلاق في غرب اربد

الخميس-2020-03-19 | 04:36 pm اربد
Image

الأنباط -

التزم اصحاب محال تجارية واندية وغيرها من مختلف القطاعات في ألوية غرب اربد ( الكورة والطيبة والاغوار الشمالية والوسطية ) بالقرار الحكومي الخاص باغلاقها استجابة للاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس الكورونا المستجد.
واكد الحكام الاداريون لتلك الالوية لوكالة الانباء الاردنية (بترا) التي جالت على عدد من الاسواق فيها ، ان جميع القطاعات التجارية والرياضية ومختلف قطاعات الاعمال المشمولة ملتزمة بقرار اغلاقها، مشيرين الى تنظيم جولات ميدانية دورية من الجهات المعنية على مختلف المناطق لهذا الغرض.
وقال متصرف لواء الكورة الدكتور خلف بني خالد ان التزام المحال والمرافق والقطاعات بالاغلاق جاء طوعياً من اصحابها لافتاً الى توجيه لجان رقابية من مختلف الجهات المعنية اليوم لضمان الالتزام الكامل بالتعليمات الصحية وتنظيم حملات رش وتعقيم لمختلف الاماكن العامة والطرق والدوائر والمرافق في مختلف مناطق اللواء من قبل البلديات ومديرية الزراعة.
واكد متصرف لواء الاغوار الشمالية الدكتور راكان القاضي ان جميع المحال والمرافق المدرجة بقرار الاغلاق ملتزمة باغلاق ابوابها، مشيرا الى ان جولات رقابية تقوم بها الجهات المعنية في الحاكمية الادارية والبلديات والصحة على مختلف المناطق خاصة ضمن سوقي الخضار في بلدتي الشونة الشمالية والمشارع لهذا الغرض ، علاوة على التاكد من التزام المحال المسموح لها بممارسة اعمالها بالاجراءات الوقائية لعمالها.
وبين متصرف لواء الطيبة عمر الزيود التزام مختلف القطاعات بقرار الاغلاق، لافتا الى انه تم اليوم اغلاق احد محال الالعاب الالكترونية تنفيذا للتعليمات الصحية.
وقال متصرف لواء الوسطية فيصل الفواز ان لجنة الصحة والسلامة العامة بالتعاون مع بلدية الوسطية والصحة جالت اليوم على مختلف مناطق اللواء حيث التزمت جميع محاله بقرار الاغلاق لافتا الى انه تم التأكيد على اصحاب المحال كالبقالات والالبان الالتزام بالاجراءات الوقائية والاشتراطات الصحية.