بلدية اربد تحدد مواعيد جمع النفايات

الخميس-2020-03-19 | 04:49 pm اربد
Image

الأنباط -
)- حددت بلدية اربد الكبرى جداول زمنية محددة لرفع النفايات على فترتين صباحية ومسائية في اطار اجراءات الحماية التي تقوم بها لحماية موظفيها بشكل عام وعمال الوطن المنتشرين في الشوارع والذي يزيد عددهم عن الف عامل.
وحثت البلدية المواطنين على الإلتزام بإخراج النفايات المنزلية بمواعيد محددة لتسهيل عملية نقلها من خلال اليات البلدية ضمن الجداول المحددة ولتفادي تراكمها في مواقع التجميع.
وبين رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني ان الفترة الصباحية لتجميع ورفع النفايات المنزلية تنحصر ما بين الساعة الثامنة الى العاشرة صباحا والفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا الى العاشرة ليلا مؤكدا اهمية الالتزام بهذه المواعيد.
واشار بني هاني ان هذا الاجراء يدخل في نطاق اجراءات الحماية الاخرى لعمال الوطن التي بدات البلدية بتنفيذها بوقت سابق ومنها توزيع الكمامات وواقيات الأيدي بالإضافة إلى علب معقم ايدي لكافة عمال الوطن منذ بداية الحملة.
ولفت بني هاني الى ان البلدية تنفذ حملات رش وتعقيم للاليات التي تستخدم في اعمال النظافة من كابسات وضاغطات وبكبات وغيرها بشكل مستمر عقب كل جولة من جولاتها حفاظا على سلامة العاملين من جهة وسلامة البيئة التي يعلمون فيها اضافة الى تقديم الارشادات حول وسائل الوقاية لكافة عمال الوطن عن طريق المسؤول المباشر.