تواصل اعمال التعقيم في بلديات غرب اربد

الخميس-2020-03-19 | 06:32 pm اربد
Image

الأنباط -

واصلت بلديات ألوية غرب اربد في مناطق الكورة والطيبة والاغوار الشمالية والوسطية، عمليات رش وتعقيم المرافق والاسواق والطرق والاماكن العامة، وادامة عمليات النظافة ضمن الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.
واكد رؤساء المجالس البلدية لوكالة الانباء الأردنية (بترا)، أن تلك الجهود تترافق مع المحافظة على صحة وسلامة عمال الوطن والكوادر العاملة في حملات التعقيم.
وافاد رئيس بلدية دير ابي سعيد الجديدة، ابراهيم العيده، انه تم تأمين عمال الوطن بمختلف وسائل السلامة من كمامات وقائية وقفازات للأيدي، إلى جانب تعقيم الاليات والمعدات المستخدمة في نقل النفايات.
من جانبه، اكد رئيس بلدية معاذ بن جبل، ساري العبادي، ان مستلزمات الوقاية الشخصية تم تأمينها لكافة عمال الوطن في مختلف مناطق البلدية، اضافة الى تأمين مراقبي الصحة والابنية العاملين في الميدان.
واشار إلى تنفيذ حملة تعقيم اليوم الخميس، بالتعاون مع مديرية الزراعة شملت المركبات السالكة للطرق والاسواق والاماكن العامة.
بدوره، قال رئيس بلدية الوسطية، رفيق عواوده، انه تم تأمين عمال الوطن، وعددهم 50 عاملاً بلباس الحماية الكامل ضمن المعايير الصحية التي تمنع العدوى وتشمل اللباس الذي يغطي كامل الجسم، والكمامات السميكة والقفازات ومواد معقمة، أضافة الى المشرفين على الرقابة الصحية .
ولفت عواودة، الى اتمام رش وتعقيم مناطق وقرى البلدية ضمن حملة نفذت اليوم وشملت تعقيم مرافق المساجد والمدارس والمؤسسات والأماكن العامة والأسواق.
من جهته، اكد رئيس بلدية الطيبة فريد العلاونة، أن البلدية اتخذت مختلف الاجراءات اللازمة لضمان ادامة النظافة في مناطقها بالتوافق مع الحرص على صحة وسلامة عمال الوطن وكوادر الصحة في البلدية والذين وزعت عليهم الكمامات والقفازات الواقية لاستخدامها اثناء نقل النفايات وحملات التعقيم للاماكن العامة