رئيس بلدية المفرق: اهالي المحافظة ملتزمون بقرار حظر التجول

السبت-2020-03-21 | 11:40 am المفرق
Image

الأنباط -

اكد رئيس بلدية المفرق عامر الدغمي اليوم السبت، ان اهالي محافظة المفرق التزموا بقرار حظر التجول ضمن الخطة الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وان جميع المحال التجارية والمؤسسات والمنشآت مغلقة.
وقال رئيس البلدية في تصريح صحفي، إن اجراءات البلدية تتضمن تشكيل لجان ممثلة على مستوى بلدية المفرق ومناطقها، مشيرا الى ان لجنة الدفاع قسمت المهام واننا نعمل بمؤسسة عالية وبمتابعة من وزير الادارة المحلية على مدار الساعة.
واضاف، ان لجنة الاوبئة تتابع مختلف الاجراءات والتعليمات على مستوى البلديات وتقديم الخدمات البيئية المساندة للمواطنين في منازلهم.
واشار الدغمي، الى ان 18 فريقا يعملون على مدار الساعة لتكثيف حملات النظافة، ورفع النفايات لتبقى المفرق منطقة نظيفة، بالتزامن مع فرق اخرى تعمل على الرش والتعقيم لمختلف المواقع وأخرى متخصصة بتقديم المساعدة للمواطنين في الحالات الطارئة.
ودعا رئيس البلدية، المواطنين الالتزام بجميع القرارات الحكومية والبقاء في البيوت، لحماية انفسهم واسرهم والمجتمع والوطن، بالاضافة الى ان الالتزام يعني مساندة الجهود التي يبذلها الجنود البواسل الاوفياء الذين سخروا انفسهم لحمياة المواطنين والوصول اليهم في اي وقت لتقديم المساعدة.
-- (بترا)