تحت شعار "اقعد ببيتك إحنا نجيك" جمعية النشامى والنشميات تُطلق مبادرتها ديوان أبناء الناعور: لا نريد أن نعود للمربع الأول

الأحد-2020-03-22 | 05:28 pm محليات
Image

تحت شعار "اقعد ببيتك إحنا نجيك" جمعية النشامى والنشميات تُطلق مبادرتها

ديوان أبناء الناعور: لا نريد أن نعود للمربع الأول

 

الأنباط - عمان - أيمن السواعير

 

تحت شعار "اقعد ببيتك إحنا نجيك" تستعد جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور في مبادرتها ليوم غد الإثنين لتأمين وصول الخبز لأكبر عدد من العائلات في لواء ناعور في خطوة استباقية للمساعدة في إدارة الأزمة وبالتعاون مع بلدية ناعور الكبرى وبالتنسيق مع الجهات الأمنية والمُختصة.

 

وقال رئيس الجمعية داود النافع في حديث له مع "الأنباط" شكلت الجمعية فريق من خمسة عشر مُتبرعاً بالتعاون مع الجهات المُختصة التي أصدرت لهم التصاريح ليباشروا مهمتهم غداً بـ إيصال الخبز لأكبر عدد ممكن من العائلات الموجودة في منطقة ناعور حيث سيكون معظم التوزيع مجاني.

 

وأضاف النافع "جهزنا حالياً مجموعة من الطرود لتوزيعها على الأهالي فقط لنضمن عدم خروج الأشخاص من منازلهم وأطلقنا على مبادرتنا أقعد ببيتك إحنا نجيك".

 

وفي نفس السياق أكد الناشط الاجتماعي في ديوان أبناء الناعور علي حسين الباشا أنه تم إرفاق 20 اسم متطوع من عائلة الناعور لمركز إدارة الأزمات للمساعدة في إيصال الخبز غداً الإثنين لجميع مناطق وعائلات اللواء وبالتنسيق مع متصرف لواء ناعور ورؤساء بلديات ناعور الكبرى وحسبان وأم البساتين مؤكداً أن هذه المبادرة لخدمة المواطنين حتى لا يخرجوا من بيوتهم مشيراً أننا لا نريد أن نعود للمربع الأول.

 

وأشاد رئيس بلدية ناعور الكبرى زايد السواعير بهذه المبادرات التي تدل على شهامة المواطن الأردني وخوفه على وطنه مضيفاُ أن المبادرات الشخصية والتزام المواطن شيء مُفرح ويثلج الصدر ونسأل الله أن يحمي الوطن والمواطن.