اللجنة الأولمبية تشيد بالتزام لاعبي المنتخبات الوطنية بالتدريبات المنزلية

الأربعاء-2020-03-25 | 06:22 pm رياضة
Image

الأنباط -أشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية، بالتزام لاعبي المنتخبات الوطنية بتدريباتهم المنزلية خلال فترة الحظر، التي تأتي في اطار الجهود التي تقودها الحكومة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
وقال نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان إن اللجنة الأولمبية الأردنية تُتابع عن كثب لاعبي منتخباتنا الوطنية ولاعبي الأداء العالي خلال الفترة الحالية، وتُشيد بمعنوياتهم العالية والتزامهم الكبير بالتدريبات المنزلية، رغم الظروف الصعبة التي أثرت على الجميع، بمن فيها الرياضيون من جميع أنحاء العالم، وأدت إلى إيقاف أغلب النشاطات الرياضية في كل الدول والقارات.
وأشاد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور خالد عطيات، بالدور الكبير للاعبي منتخباتنا الوطنية في توجيه نصائح مستمرة للمجتمع وحثهم على الالتزام بتعليمات الجهات الرسمية للوقاية من فيروس كورونا.
وأشار الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي الذي يقضي حالياً فترة حجر صحي بأحد الفنادق بعد عودته إلى أرض الوطن تنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للحد من فيروس كورونا، إلى أنه فخور بلاعبي منتخباتنا الوطنية والتزامهم التام بالتدريبات المنزلية.
--(بترا)