الطفيلة: توزيع الرواتب الشهرية لمنتفعي المعونة الوطنية

الأحد-2020-03-29 | 06:06 pm اقتصاد
Image

الأنباط -وزع فريق ميداني من مكتب صندوق المعونة الوطنية في محافظة الطفيلة وبالتعاون مع الجهات الرسمية المعنية، المعونة الشهرية على المنتفعين في مختلف مناطق المحافظة.
وقالت مديرة الصندوق فرع الطفيلة أمل الحجاج، إن عملية التوزيع تمت بإشراف من محافظ الطفيلة محمد الرفايعة، والاجهزة الأمنية، مشيرة الى أن عملية التوزيع شملت كافة منتفعي الصندوق في المحافظة وعددهم 1086 أسرة موزعة على كافة مناطق المحافظة .
وأشارت إلى أنه تم تخصيص 7 فرق من موظفي صندوق المعونة الوطنية وشركة البريد والأجهزة الأمنية المختلفة لتوزيع الرواتب الشهرية على المنتفعين في أماكن سكنهم، مؤكدة أنه وحرصا على سلامة وصحة المواطنين، فلن يتم تسليم أي منتفع راتبه الشهري في مكاتب البريد كما جرت العادة. وبينت الحجاج، أن قيمة الرواتب الشهرية التي تم توزيعها على المنتفعين بلغت 79835 دينارا، بالإضافة الى توزيع المعونات الشهرية في لواء بصيرا لـ373 أسرة وبمبلغ اجمالي 29756 دينارا، وذلك من خلال فرق ميدانية وتم توزيعها على مختلف مناطق اللواء. ودعت الأسر المنتفعة من الصندوق التي قامت بتغيير مكان سكنها او رقم الهاتف الدخول على رابط: Https:www.hemayah.jo لتحديث بياناتها.
--(بترا)