بلدية إربد تكثف حملات الرش والتعقيم

الثلاثاء-2020-03-31 | 07:35 pm اربد
Image

الأنباط - تواصل كوارد بلدية إربد الكبرى حملات الرش والتعقيم في مختلف أرجاء المناطق التابعة لها في لواءي القصبة وبني عبيد.
وأكد رئيس البلدية، المهندس حسين بني هاني، أن عملية التعقيم والرش ستطال كل حي وشارع وتجمع سكني في مناطق البلدية، لافتا إلى أن المنشآت التي يرتادها المواطنون وتستمر بتقديم خدماتها يتم رشها وتعقيمها مرتين يوميا ضمن برنامج صباحي ومسائي.
ولفت بني هاني الى أن كوادر البلدية تعمل بأقصى طاقتها لإدامة عمليات الرش والتعقيم وهو ما أكده شهود عيان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) من مشاهدتهم لفرق الرش والتعقيم تقوم بعملها أكثر من مرة وأحيانا مرتين باليوم الواحد.
ونوه بني هاني إلى أن بعض المناطق والشوارع المحيطة ببنايات ظهرت فيها إصابات بكورنا أو يوجد فيها مخالطين يتم التركيز عليها بشكل كبير ودائم لدرجة أنه يتم شطف وغسل الشوارع بالكامل.
ودعا بني هاني رؤساء وأعضاء اللجان المحلية في المناطق إلى متابعة أعمال فرق الرش والتعقيم في مناطقها وضمان وصولها لجميع الشوارع والأحياء وعدم تركيزها في نقاط معينة.
وأكد بني هاني أنه في موازاة هذا الجهد الكبير فإن الكوادر في البيئة وعمال الوطن يستمرون برفع النفايات وتجميعها، مشيرا إلى أن حجم النفايات التي يتم تحويلها إلى المكبات المعتمدة من مناطق البلدية المختلفة تتراوح بين 800 إلى 1200 طن يوميا.
--(بترا)