مدير شرطة المفرق يشيد بالتزام المواطنين باجراءات السلامة

الخميس-2020-04-02 | 03:29 pm المفرق
Image

الأنباط - - اشاد مدير شرطة المفرق العقيد الدكتور محمد المبيضين بتعاون المواطنين والتزامهم بالاجراءات الحكومية الهادفة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية ان نسبة الالتزام بالإجراءات الحكومية تتعدى 90 بالمئة الأمر الذي يشير الى مستوى الوعي لدى المواطنين في المفرق بتطبيقهم لتلك للإجراءات لافتا الى انه وخلال تمكن المواطنين من التسوق خلال الوقت المسموح به فانه وجد انضباطا كبيرا منهم أمام المحال التجارية والخضار والفواكه بترك مسافة امان بينهم .
وبين المبيضين ان هناك التزاما كبيرا من قبل المواطنين خلال مراجعتهم للبنوك التجارية للحصول على رواتبهم سواء من خلال ترك مسافة آمان او في ارتداء الكمامات والكفوف التي تضمن سلامتهم وسلامة من حولهم . وأكد المبيضين انه ومن خلال التنسيق مع الحاكمية الادارية فانه تم تزويد المواطنين بحاجاتهم من المواد التموينية والغذائية والخضار في اماكن سكناهم اضافة الى إرسال صرافات الية متنقلة للمناطق البعيدة عن مركز المدينة لتمكين المواطنين من تسلم رواتبهم في أماكنهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع البنوك في مدينة المفرق الأمر الذي انعكس ايجابا بالحيلولة دون حدوث أزمات وتجمعات بشرية أمامها . ودعا المواطنين إلى ضرورة الالتزام وتطبيق الاجراءات الحكومية بحذافيرها وعدم الخروج من المنزل الا للضرورة القصوى حفاظا على سلامتهم وسلامة المجتمع المحلي والوقوف الى جانب الجهات المعنية في مكافحة فيروس كورونا المستجد للحد منه والقضاء عليه نهائيا مشددا على ضرورة التزام المواطنين بحظر التجول التام والشامل يوم غد الجمعة .