شباب اربد تطلق مسابقة تحفيزية

الإثنين-2020-04-13 | 08:30 pm اربد
Image

الأنباط -أطلقت مديرية شباب إربد، اليوم الاثنين، مسابقة بعنوان "الباحثون الشباب"؛ لإتاحة الفرصة للشباب للمشاركة بتقديم الأفكار العلمية للنهوض بالقطاعات المتضررة بسبب أزمة فيروس كورونا.
وقال مدير مديرية شباب اربد جمال الزعبي في بيان، إن المسابقة، التي تستهدف الفئة العمرية من 18-35 سنة، ستكون في مجالات القطاع الزراعي والأمن الغذائي والقطاع السياحي والقطاع التكنولوجي ومعلومات الاتصال والقطاع الاقتصادي.
وبين أن المسابقة تسعى لتحفيز الطاقات الكامنة لدى الشباب الأردني في التصدي للتحديات الراهنة نتيحة وباء كورونا بأسلوب علمي شامل والقيام بدراسات علمية تهدف إلى تحويل التحديات إلى فرص قابلة للتطبيق. وأشار الزعبي إلى أنه يمكن أن تكون المشاركات فردية أو مشتركة وذلك ضمن شروط ومعايير قبول البحوث العلمية ولغة المشاركات المعتمدة في اللغة العربية واللغة الإنجليزية، حيث سترسل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمديرية وسيتم لاحقا إشعار المشاركين بقبول مشاركاتهم بعد عرضها وإجازتها على اللجنة العلمية.
كما ستتم ارسال مشاركات المتسابقين على الايميل الالكترونيIrbid@moy.gov.jo ، مبينا أن آخر موعد لاستقبال المشاركات في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.