جمعية "سنابل اليرموك" تطلق حملة توزيع طرود غذائية بالتعاون مع "مسار الخير"

الثلاثاء-2020-04-14 | 01:01 pm اربد
Image

الأنباط -جمعية "سنابل اليرموك" تطلق حملة توزيع طرود غذائية بالتعاون مع "مسار الخير"

عمان - أطلقت "مسار الخير للتنمية المستدامة" بدعم من "جمعية نادي سنابل اليرموك" حملة جديدة لتوزيع طرود غذائية في عدد من محافظات المملكة.
وتأتي الحملة في محاولة من مبادرة مسار الخير والجمعية للتخفيف من تداعيات أزمة كورونا على الأسر المعوزة في المناطق الشمالية والجنوبية وفي وسط المملكة، كما من المقرر أن تشمل عددا من المخيمات ومناطق في الأغوار والبادية الأردنية.
وتشمل الحملة التي تتزامن ايضا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك إلى جانب الطرود الغذائية، توزيع زيت الزيتون، بالإضافة إلى تقديم مبالغ مالية لعدد من الأسر بهدف تمكينها من تأمين حاجياتها الأساسية التي لا تتضمنها الطرود الغذائية والخيرية.
ويهدف توزيع الأموال النقدية مباشرة على بعض الأسر أيضا إلى تنشيط الأسواق التجارية، في إحساس من القائمين على الحملة بأن أصحاب المتاجر الصغيرة "الدكاكين" يستحقون الدعم لتمكينهم من تلبية احتياجات الأحياء التي يخدمونها.
وتتضمن مبادرة مسار الخير الجديدة بدعم من جمعية نادي سنابل اليرموك توزيع كميات من مادة الطحين على عدد من المخابز التى انشأتها المبادرة في مناطق مختلفة من المملكة، بهدف تمكين المخابز المستهدفة من توزيع الخبز مجانا على العائلات المحتاجة.
يذكر أن مبادرة مسار الخير تتوخى أقصى درجات الحيطة والحذر في اتباع الاشتراطات الصحية اللازمة التي تضمن عدم نقل العدوى إلى الآخرين، كما وتعمل مع الجهات المختصة لإيصال المساعدات والطرود الخيرية إلى منازل المستهدفين لمنع وقوع الاختلاط.