طوني بارود يعود لاختراق هواتف الفنانين ليكشف ما فيها من أسرار خلال برنامجه

الخميس-2020-05-28 | 08:42 pm فن
Image

الأنباط -

يبدأ الإعلامي طوني بارود، بتصوير برنامجه بعنوان "كمشتك” وهو برنامج ألعاب ترفيهي يقتحم فيه بأسلوبه المميّز، هواتف ضيوفه الفنانين ليكشف ما فيها من أسرار وأغنيات وأمور طريفة .
وأكدّ بارود لـ” القدس العربي ” أنّ عمليّة التصوير للبرنامج ستنطلق يوم الأربعاء المقبل تمهيداً لعودة البرنامج إلى شاشة "أم تي في ” من جديد مساء كلّ اثنين بعدما قدّم في وقت سابق أربع حلقات من البرنامج الذي أحبّه الناس ،وهو برنامج ترفيهيّ جميل ولذيذ يموّه عن الناس في هذه الظروف، ويشارك فيه مشاهير "بكمشتَك ” و”كمشتِك” "بالتلفون شو في” من قصص مهضومة بريئة "بتمرّ” من دون أيّ تجريح بالضيوف أو التطّفل على خصوصياتهم .
وعن الإجراءات المتبعةّ لمواجهة ” كورونا ” أكدّ ” أنّ البرنامج سيصورّ ويعرض من دون جمهور مع انتباه شديد بأخذ الاحتياطات اللازمة ومنها عمليات التعقيم والتباعد عن طريق وضع فاصل تفادياً للتقارب ،وهذا نموذج عن الحرص والوقاية الذي تنشده وتقدّمه محطة ” أم تي في ” في برامجها لمواجهة كورونا .
ولفت بارود إلى” أنّ الناس طالبت بالبرنامج لانها أحبّته، وهو سيقدّم لهم طاقة إيجابيّة من الفرح والتسلية والمرح للتخفيف من وطأة الظروف الراهنة .
أمّا لمن من السياسيّين يقول لهم "كمشتك” ؟ بادر بارود بسؤالنا ممازحاً هل لديك وقت لأنه يلزمني 3 إلى 4 صفحات بالمقابلة لاقول لك "قد ما نحنا كمشينهم” ،وفنيّاً لمن يقول "كمشتك” ردّ قائلاً "أنا قريب جداً من كميل طانيوس فسأقول له كمشتك وهو يعرف ليش”.
واكدّ بارود أنّه أطلّ أيضاً عبر برنامج "لانا تي في ” ببرنامج مباشر إسمه "محلولة” من دون جمهور، وهو برنامج ترفيهي ومسابقات ومعلومات عامة وتسلية أنهى مؤّخراً موسمه بحلقة خاصة بالعيد،وأشار إلى أنّ هذا البرنامج حظي بنجاح واصداء إيجابيّة لأنّ الناس تفاعلت معه بشكل لافت وحيويّ وأحبته جداً .
هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ برنامج "كمشتك” لطوني بارود سيلوّن في توقيته عتمة الأجواء الضبابيّة للناس العطشى إلى هذا النوع من التسلية والترفيه والفرح ،وهو من إشراف المنتج ميشال سنان، والمنتجة المنفذة ناي نفاع، والإخراج لكميل طانيوس .