أمنية تنظم ورشتين حول منصات التعلم الإلكتروني

السبت-2020-05-30 | 04:27 pm محليات
Image

 نظمت شركة أمنية ورشتين عن بٌعد حول منصات التعلم الإلكتروني، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي شركة "كلاسيرا" العالمية بهدف تسليط الضوء على أحدث التقنيات في مجال منصات التعليم الرقمي، بحضور ممثلي أكثر من 60 مدرسة ومؤسسة تعليمية.
وتهدف الشراكة الاستراتيجية مع "كلاسيرا" الشرق الأوسط إلى إطلاق منصة حديثة للتعلم الإلكتروني، كأداة أساسية في العملية التعليمية لتعزيز الإنتاجية، والتشجيع على الاستقلالية والإدارة الذاتية، بالإضافة إلى توفير العديد من السبل الإضافية للطلاب والمعلمين لتنويع عملية التعلم.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، إن هذه الشراكة النوعية نتج عنها عقد ورشتي لمؤسساتنا التعليمية، سلطتا الضوء على أفضل الحلول التعليمية الإلكترونية التي توفرها المنصة، وتلبية احتياجات كل طالب على حدة وتنمية مهارات التفكير لديهم والابتكار، وسط بيئة تعليمية اتصالية ذكية.
وأوضح، أن شركة أمنية تعد داعما قويا ورئيسا لقطاع التعليم لقناعتها بأنه اللّبنة الأساسية في تنمية المجتمعات والنهوض بها، مشيراً إلى أن مسيرة التحول الرقمي التي بدأت في الأردن منذ سنوات وما يحدث اليوم من انتشار لفيروس كورونا؛ استدعى من أمنية مواكبة متطلبات الحاضر ورؤى المستقبل لإعداد أجيال قادرة على تطوير مهاراتها وقيادة مستقبلها نحو الأفضل.
وبين أن أمنية وانسجاماً وبرامج مسؤوليتها المجتمعية منحت عملاءها من المؤسسات التعليمية ولمساعدتهم على التغلب على الظروف الراهنة، استخداما مجانياً لمنصة "كلاسيرا" للتعلم عن بُعد وحتى نهاية هذا الفصل الدراسي الحالي.
وتمتاز منصة أمنية للتعلم الإلكتروني بنظام إدارة محتوى تعليمي متطور يسمح بالتنظيم السلس للمناهج والتمارين والمهام والمكونات الأساسية الأخرى لعملية التعلم.