نادي أيلة للجولف ينضم إلى شبكة IMG PRESTIGE للملاعب الرائدة حول العالم

الثلاثاء-2020-06-23 | 02:58 pm العقبة
Image

الأنباط -

انضمت أيلة مؤخراً إلى شبكة IMG الدولية لملاعب الجولف ذات المستوى العالمي والتي تعمل في أكثر من 30 دولة وتضم نخبة من ملاعب الجولف، ما يعزز استراتيجية أيلة الرامية للترويج لمرافقها المتميزة في مختلف أنحاء العالم، حيث تعتبر شبكة IMG شهادة دولية جديدة بمعايير الجودة الرفيعة التي تتبناها أيلة.

وتمثّل IMG مجموعة من الشخصيات الرياضية المرموقة ورموز عالم الموضة حول العام، وتعرض مئات من الفعاليات الحيّةوتجارب الترفيه ذات العلامات التجارية الرفيعة بشكل سنوي، كما تعدّ واحدة من أكبر المنتجين ووكلاء التوزيع لوسائل الإعلام الرياضية. ونظراً لحجم الاهتمام والاستثمار في تصميم وتطوير نادي أيلة للجولف، فإن انضمامه إلى شبكة IMG Prestige سيعزز مكانته على خارطة الجولف كأحد أهم الوجهات الرئيسية للبطولات حول العالم.

من جانبه قال كبير محترفي الجولف في نادي أيلة للغولف، كريس دود: "تضم أيلة أول ملعب لبطولات الجولف في الأردن، ونحن فخورون جداً بالتجربة المميزة التي نقدمها لزوارنا من لاعبي الجولف. وتعتبر الشراكة مع IMG Prestigeذات أهمية كبيرة لنا حيث نتطلع إلى ترويج النادي دولياً".

ويحاكي تصميم نادي أيلة للغولف، المسطحات الخضراء المنتشرة من حوله في الملاعب، ويتميز بمجموعة شاملة من المرافق بما فيها، أكاديمية متخصصة للجولف، مساحات للتدريب واستوديوهات للتمرن على ضرب وتسجيل الكرة، غرفة اجتماعات، مطعم، ومرافق تغيير فاخرة للذكور والإناث. وقد أدرج نادي أيلة للجولف ضمن قائمة العشرة الأفضل بمنطقة الشرق الأوسطفي تصنيف Golf Digest "جولف دايجست" 2020 كما واستضاف بطولة الأردن الأولى المختلطة المفتوحة للجولف التي تعد أول بطولة مختلطة للجولف في العالم من ثلاث جولات منفصلة، يمثّل في كل منها 41 لاعباً.

وتعليقاً على انضمام أيلة إلى هذه الشبكة الرائدة، قال راسل هانا، المدير الأول لخدمات الجولف فيIMG : "أيلة مكاناً فريداً من نوعه، ويسعدنا أن نرحب بانضمامها إلى الشبكة. حيث انها تشكل تطويراً رائعاً للواجهة المائية ما يقدم تجربة مميزة ولا تنسى لأعضاء النادي. ونأمل أن يتم السماح بالسفر الدولي في وقت قريب حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بكل ما تقدمه أيلة من مرافق ذات مستوى عالمي".

وتعتبر IMG Golf Course Services مؤسسة عالمية رائدة في تصميم وتطوير وتسويق وإدارة ملاعب الجولف العالمية. وعلى مدار أكثر من 25 عاماً، وضعت مجموعة معايير للتميّز في تصميم ملاعب وإدارة أندية الجولف. ويعمل فريق خدمات ملاعب الجولف في IMGفي الوقت الحالي على توفير مجموعة متنوعة من خدمات الإدارة والتسويق لأكثر من 20 نادياً ومنتجعاً حائزاً على جوائز عالمية.